Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المسؤول الإعلامي بسفارة المملكة في مصر لـ«الجزيرة»:
جميع المواطنين بخير ولم يتم تسجيل أي حالة اعتداء عليهم

رجوع

 

القاهرة - سجى عارف:

تواصلاً لما يحدث في مصر من أعمال الشغب والنهب ونشر الذعر بين أفراد الشعب المصري قامت سفارة المملكة العربية السعودية بحماية أفرادها ورعاياها في أرجاء مصر العربية ومحاولة التواصل المستمر معهم إضافة إلى مساعدتهم على المغادرة هم وعائلاتهم من غير السعوديين.

وقد صرح الأستاذ حسن البحيري المسؤول الإعلامي بالسفارة السعودية في القاهرة للجزيرة أن جميع الأفراد السعوديين بخير وأنه لم يتم تسجيل أية حالة اعتداء أو شغب للإخوة السعوديين وأن أعضاء السفارة باقون لآخر لحظة لحماية كل فرد سعودي.

كما أكد الأستاذ محمد عبد العزيز العقيل المستشار الثقافي بالملحقية الثقافية السعودية أنه قد تم التواصل مع جميع الطلبة والتأكد من سلامتهم وأنه لا يوجد أي مشاكل قد تعرض لها الطلبة السعوديين وأنهم جميعاً بخير وأن جميع أعضاء السفارة ومكاتبها يقومون بخدمة الجالية السعودية الباقية. كما صرح مدير مكتب الحرس الوطني الأستاذ ناصر العبدان أن المكتب يتابع الزملاء الضباط السعوديين الموجودين بمصر وتم إعلامهم بالمغادرة ومساعدتهم وتقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنون وتوجيه الدعم لهم وإرشادهم في حال طلب المساعدة، وأن السفارة السعودية قد تلقت توجيهات بترحيل السعوديين الموجودين في مصر فالأولوية للمواطن السعودي أما الدبلوماسيون فقد طلب منهم البقاء حتى الاطمئنان على جميع السعوديين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة