Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية تبدأ التسجيل

رجوع

 

بدأت الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية استقبال الطلاب والطالبات للقبول والتسجيل للفصل الدراسي الثاني من العام 1431-1432 وذلك من خلال 40 أكاديمية منتشرة في مختلف مناطق المملكة.

وتقدم الأكاديمية للطلاب والطالبات التخصصات المتنوعة والمطلوبة لسوق العمل وهي طب الطوارئ ودبلوم العمليات والتعقيم ودبلوم التخدير والإنعاش ودبلوم المختبرات الطبية ودبلوم مساعد طبيب الأسنان ودبلوم التمريض ودبلوم الصيدلة ودبلوم التامين الصحي ودبلوم الأجهزة الطبية ودبلوم العلاج الطبيعي ودبلوم السكرتارية الطبية ودبلوم تكنولوجيا المعلومات الصحية ودورة المساعد الصحي.

وتعمل الأكاديمية التي تمنح شهادة الدبلوم على إعداد وتأهيل وتلبية الاحتياجات العامة لسوق العمل السعودي بإعداد وتأهيل الكادر الصحي الذي تزداد الحاجة إليه بشكل مستمر على مستوى الوطن الأمر الذي يقلل من الاعتماد على الكوادر الأجنبية.

وتحتوي الأكاديمية على مباني ومرافق متميزة تضم القاعات والمعامل ومختبرات للحاسب واللغة الإنجليزية وغيرها وهي مزودة بالمستلزمات الطبية التعليمية وبأحدث التجهيزات والوسائل الإلكترونية التي تهدف إلى خلق بيئة تعليمية للطلبة بشكل عام، وتسعى الأكاديمية ضمن الخطة التطويرية إلى تحسين المخرجات التعليمية ضمن معايير الجودة والتميز للوصول بالطالب أو الطالبة لمراحل علمية متقدمة.

وتوفر الأكاديمية المناهج الدراسية والكتب المقررة بشكل مجاني كما توفر كتب اللغة الإنجليزية خصيصا من بريطانيا لطلبة الأكاديمية وتوزع مجانا على الطلاب والطالبات, وتشمل متطلبات القبول الحصول على شهادة الثانوية العامة في القسم العلمي لجميع التخصصات المطروحة أو الأدبي لعدد منها أو ما يعادلها وان يجتازوا المقابلة الشخصية.

وتدعو الأكاديمية الطلاب والطالبات إلى التسجيل الإلكتروني عبر موقع الأكاديمية كمرحلة أولية لتعبئة البيانات الرئيسية للطالب تمهيدا لانتقال إلى مرحلة التسجيل النهائي في إدارة الأكاديميات كل حسب منطقته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة