Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المجموعة العربية للتعليم والتدريب ضمن الأسرع نمواً في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في خطوة متقدمة تعزز حضورها المتميز حازت المجموعة العربية للتعليم والتدريب المرتبة الخامسة عشرة بين مائة شركة سعودية الأسرع نمواً في قطاعها وتُعتبر الأولى في قطاع التدريب في المملكة. جاء ذلك خلال إعلان الشركات الأسرع نمواً في المملكة في منتدى التنافسية الخامس المقام بفندق الفورسيزن بالرياض. وقد حضر الحفل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون ومعالي رئيس هيئة الاستثمار الأستاذ عمر الدباغ.

وجاء فوز المجموعة العربية للتعليم والتدريب بهذه المرتبة المتقدمة ليعرب عن مدى النجاح الكبير والقفزات المتميزة للمجموعة خلال السنتين الماضيتين، وذلك بحصولها على عقود كبيرة سواء في مجال السنوات التحضيرية أو الاستشارات العلمية والتدريب أو برامج التدريب المتميزة والمقدمة للقطاعين العام والخاص.

وأعرب الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويل، الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب، عن سعادته لبلوغ المجموعة العربية هذا المستوى، مؤكداً أن ذلك جاء بعد توفيق الله بجهود العاملين في المجموعة العربية متماشياً مع حُسْن التخطيط وإدارة الجودة وإبداع الأفكار والسير على خطى التميز لا التقليد.

وأكد الدكتور الطويل أن هذا النجاح يعزز الثقة لدى المجموعة العربية ومنسوبيها، كما يُحمّلهم مسؤولية مواصلة هذا التميز. مشيراً إلى أن المجموعة تسعى من خلال خططها إلى التقدم عربياً وعالمياً، كما حازت التقدم سعودياً.

وأشار الدكتور الطويل إلى أن هناك خطة توسع كبيرة للمجموعة العربية للتعليم والتدريب في مجال التعليم العام والتعليم الجامعي خلال السنوات القريبة المقبلة، ومزيد من التحالفات الاستراتيجية مع الجامعات العالمية ومراكز التدريب ومؤسسات التعليم الدولية.

كل ذلك يسير عبر منظومة متكاملة؛ لتصل المجموعة العربية للتعليم والتدريب إلى المستوى العالمي الذي يشرف بلدنا الغالي المملكة العربية السعودية.

وقدم الدكتور الطويل شكره إلى منسوبي ومنسوبات المجموعة كافة على جهودهم. مؤكداً أن هذا هو ثمرة إخلاصهم وتفانيهم في عملهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة