Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله لرئيس ووفد جمعية الصحفيين الكويتيين
وزير الإعلام: علاقتنا مع الكويت أزلية وحضور عربي مميز للصحافة الكويتية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة بمكتبه بمركز الملك فهد الثقافي أمس سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ حمد جابر العلي الصباح ورئيس جمعية الصحفيين الكويتيين أحمد بهبهاني والوفد المرافق له.

وأثنى معاليه في بدء المقابلة على ما تحققه العلاقات الأخوية بين المملكة ودولة الكويت بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من تعزيز لأواصر المحبة والأخوة والتعاون بما ينعكس على البلدين والشعبين الشقيقين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويؤصل مكانتهما إسلامياً وعربياً ودولياً، مؤكداً عمق هذه العلاقة الأزلية وسعي قادة البلدين ومسؤوليها إلى كل ما يزيدها رسوخاً ومكانة وتأكيداً لمكانتها.

ونوّه معاليه بما تشهده الصحافة الكويتية من تطور في المجالين المهني الصحافي والتقني وما توليه لتطوير قدرات الإعلاميين الكويتيين مما انعكس على تسجيلها حضوراً عربياً متميزاً، متمنياً للجميع استمرار التقدم لخدمة القارئ الخليجي والعربي، ونقل الواقع بكل موضوعية وأمانة.

وأشار إلى حرص وزارة الثقافة والإعلام والصحافة السعودية عامة على توثيق أواصر التعاون مع الصحافة الكويتية بما يتجسد أثره نجاحاً وتميزاً لأعمالهما. وقد أعرب الوفد الكويتي الذي يزور المملكة بمناسبة الذكرى الخمسين لاستقلال الكويت والعشرين لتحريرها ومرور خمس سنوات على تولي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم، أعرب عن خالص شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً عامة والصحافة والإعلام السعودي خاصة على وقفته الأخوية المشهودة الدائمة والداعمة في كل الأوقات منذ القدم حتى أيامنا الحاضرة. وقدم رئيس جمعية الصحفيين الكويتيين هدية تذكارية لمعالي وزير الثقافة والإعلام بهذه المناسبة. حضر الاستقبال وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمة والمدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين. من جهة أخرى استقبل وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في مكتبه بمركز الملك فهد الثقافي أمس سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة يانغ هونغ لين الذي سلم معاليه رسالة من معالي وزير الثقافة الصيني تساي وو، وسفير جمهورية أذربيجان لدى المملكة الدكتور توفيق عبدالله ييف وسفير جمهورية النيجر لدى المملكة الدكتور حسن مولاي كلاً على حدة. وجرى خلال الاستقبالات بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وخاصة ما يتصل بمجالي الثقافة والإعلام. حضر الاستقبالات المدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة