Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نوه بالكوادر المؤهلة من بنات الوطن
أمير الشمالية يرعى حفل تدشين مركز السكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر- عبدالله القاران:

رعى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية، مساء السبت الماضي حفل تدشين مركز السكر الجديد بمستشفى الأمير عبد العزيز بن مساعد بعرعر الذي تم إنشاؤه وتجهيزه بأحدث الأجهزة والكوادر الطبية.

واستقبل سموه لدى وصوله مقر الاحتفال مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد الهبدان ومدير عام المراسم بالإمارة صالح القاران وعدد من المسئولين، بعدها قام سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاح المركز، ثم شرف سموه الحفل الخطابي الذي رحب فيه المدير العام للشئون الصحية بالمنطقة، في كلمة له، بسمو أمير المنطقة، وأعرب عن عظيم شكره وتقديره لسموه على رعايته حفل افتتاح المركز ليكون في خدمة مرضى السكر، مؤكدا أن سموه يقف دائما وراء تطور الخدمات والمرافق الصحية بالمنطقة.

بعد ذلك ألقت المشرفة على المركز حميدة العنزي كلمة أعربت فيها باسمها ونيابة عن زميلاتها في المركز عن شكرهن وامتنانهن لسموه على تشريفهن برعاية افتتاح المركز.

بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضا مرئيا عن خدمات المركز، بعدها قام سموه بجولة ميدانية على أقسامه ، ثم سجل كلمة في سجل الزيارات أعرب فيها عن سروره بما شاهده، منوها سموه بالكوادر المؤهلة من بنات الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة