Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير عسير يدشن نظام ساهر ويستقبل مدير الصوامع
إنشاء مصنع للأعلاف بالمنطقة بطاقة 800 طن يومي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبد الله الهاجري:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح أمس الأحد أمام مقر إمارة منطقة عسير نظام (ساهر)، وذلك بعد انتهاء المرحلة التجريبية وتحديد السرعات في شوارع وطرق منطقة عسير.

وأهاب سموه بالمواطنين والمقيمين احترام الأنظمة المرورية والالتزام بتعليمات القيادة مع تحديث بياناتهم لدى إدارات المرور والتقيد بالسرعات التي تم تحديدها في الشوارع والطرق أثناء قيادة المركبات. مؤكدًا سموه أن هذا النظام جاء ليحمي الأرواح التي تزهق جراء عدم الالتزام بالنظام ومخالفة بعض الأنظمة المرورية مستشهدًا بالنجاح الكبير الذي حققه ساهر في الرياض.

وأوضح مدير إدارة مرور منطقة عسير العميد حنش الشهري أن نظام (ساهر) وجد من أجل سلامة الجميع وقال: «إن تطبيقه يأتي بعد أن اكتملت كافة الاستعدادات وسط برامج توعوية مكثفة شملت كافة شرائح المجتمع، حيث أقيمت عدد من المحاضرات التعريفية.

الى ذلك استقبل سموه بمكتبه بالإمارة مدير فرع صوامع الغلال ومطاحن الدقيق بمنطقة عسير المهندس مانع المهذل الذي أوضح بأنه يجري حاليًا العمل على جدولة صيانة للمكائن للمحافظة عليها وأضاف أن هناك مشروع مصنع أعلاف تحت التنفيذ حاليًا بتكلفة بلغت 140مليون وبطاقة إنتاجية تصل الى800 طن يوميًا.

كما استقبل أمير عسير أسرة آل المحضي الذين قدموا للسلام على سموه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة