Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة نورة بنت محمد تزور مستشفى القصيم الوطني بعد افتتاحه

رجوع

 

بريدة - فوزية النعيم:

قامت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود (حرم أمير منطقة القصيم) بزيارة لمستشفى القصيم الوطني ببريدة.. وذلك عقب افتتاحه من قِبل أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير - فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

وكان في معية سموها عدد من المسئولات وسيدات المجتمع حيث استقبلها الدكتور - أحمد كبوش استشاري الأنف والأذن والحنجرة والمدير العام للمستشفى.. وفور وصول سموها للمستشفى والوفد المرافق استمعت إلى شرح مفصل على مجسم المستشفى التعريفي.. ثم تجولت سموها في الأقسام حيث بدأت بقسم التوليد وأمراض النساء.. وهو يُعتبر من أكبر أقسام التنويم بالمستشفى بإشراف نسائي متكامل ويحتوي على 25 سريراً متوفراً بها التجهيزات اللازمة من أشعة صوتية تعمل على مدار اليوم وأجهزة تخطيط الجنين.. بالإضافة إلى ثمانية أسرّة ولادة.. ويقدم القسم العديد من الخدمات من إجراء عمليات أمراض النساء ووحدة مناظير متكاملة وبرنامج للكشف المبكر عن الأورام وبرنامج شامل لمتابعة الحمل.. بالإضافة لعمل الفحوصات الضرورية أثناء المتابعة.. ثم توجهت سموها والوفد المرافق إلى قسم الأطفال.. وأيضاً العيادات الاستشارية.. ثم تجولت سموها في قسم الجلدية وقسم الأسنان والعيون واتجهت إلى قسم الطوارئ ثم قسم الأشعة.

وبعد نهاية الجولة اتجهت سمو الأميرة والوفد المرافق إلى مسرح المستشفى واطلعوا على تصوير فيديو لأروقة المستشفى وأقسامه مدعم بالشرح التفصيلي.. ثم قدمت حرم الدكتور- أحمد كبوش درعاً تقديرياً لسمو الأميرة - نورة بنت محمد.. وقالت سموها: إنني سعيدة جداً بزيارتي لهذا الصرح الشامخ والذي أرجو من الله العلي القدير أن يكون لبنة خير ومنارة إشعاع وسبباً في شفاء المرضى.. أُهنئهم على هذا النجاح وأشكر رجال الأعمال الذين ساهموا في أن يتوفر هذا المستشفى على أرض القصيم.. وأشكر صاحب السمو الملكي الأمير - سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذى كان لافتتاح سموه لهذا المستشفى بصمة رائعة وانطلاقة جميلة.. كما شكرت سموها منسوبي المستشفى من إدارة وأطباء وتمريض وعاملين.. وتمنت لهم التوفيق والسداد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة