Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

السفير الياباني يشهد شراكة «العيسى وهيتاشي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة العيسى للمشاريع المتقدمة مع شركة هيتاشي العالمية شراكتهما بحفل خاص اقيم بهذه المناسبة بحضور السفير الياباني لدى المملكة السفير السيد شيغيرو إندو ورئيس مجلس الاعمال السعودي الياباني الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي ورئيس مجلس إدارة شركة صناعات العيسى الشيخ سعود بن عبدالعزيز العيسى و الدكتور عبدالله عبدالكريم العضو المنتدب للشركة واعضاء المجلس السعودي الياباني ونخبة من رجال الاعمال من البلدين من القطاعين العام والخاص. كما شاهد الضيوف المعرض المصاحب حيث تم استعراض وحدات التكييف المركزية المدمجة والمبتكره من شركة هيتاشي.

وقد أوضح رئيس شركة العيسى للمشاريع المتقدمة المهندس نواف المسعود أن شراكة العيسى مع هيتاشي ليست وليدة اليوم، وإنما تمتد إلى أكثر من 45 عام لعلاقات طويلة بين الشركتين لاستقطاب التقنية الى السوق السعودي، إضافة الى زيادة الحصة السوقية لشركة العيسى للمشاريع المتقدمة في السوق السعودي. كما دأبت الشركة على عقد شراكات عالمية مع الشركات الرائدة والتي تهتم بالجوده والتقنيات المبتكره والتي تحقق متطلبات الاسواق المحلية والعالمية.

وأشار المسعود إلى أن هذا التحالف السعودي - الياباني الصناعي يعتبر قيمة إضافية ومهمة في حقل صناعة التكييف المركزي ليس على صعيد المملكة فقط بل في منطقتي الخليج والشرق الأوسط، وذلك لما تتمتع به شركتا ‹›العيسى وهيتاشي›› من خبرات طويلة وما تحتويانه من كوادر بشرية مدّربة وقدرات عالية الكفاءة في مجال صناعة وحدات التكييف بمختلف أنواعها وأحجامها، وقال: «هذه الشراكة ستنعكس إيجابا وتعود بالفائدة على العملاء المستهدفين والمستهلكين على المدى القصير والمتوسط والطويل، إضافة إلى أن هذه الشراكة الإستراتيجية تأتي ضمن جهود شركة العيسى للمشاريع المتقدمة من أجل التطوير وتقديم منتجات جديدة ومتميزة».

وأفاد المسعود بأن هذا التحالف الاستراتيجي الصناعي يهدف في الأساس لتعزيز قوة شركة العيسى للمشاريع المتقدمة وداعم لها في مواصلة وتنفيذ خططها الطموحة في إنتاج وصناعة وتوزيع أجهزة التكييف المركزية فائقة الجودة وعالية الأداء لتتوافق مع جميع التطبيقات والمتطلبات المنزلية والتجارية المختلفة.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة