Monday  31/01/2011/2011 Issue 14004

الأثنين 27 صفر 1432  العدد  14004

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

رغم كثرة تغيير الأندية لمدربيها الكرويين إلا أن هناك مدربين جديدين فقط على الملاعب السعودية هما مدرب النصر دراغان ومدرب الوحدة مختار مختار، فيما بقية التغييرات الأخرى عبارة عن تدوير للمدربين بين الأندية أو إعادة لمدربين سابقين.

اليوم تنطلق مسابقة كأس ولي العهد والاحتمالات تشير إلى فوز الفتح على الاتفاق كونه يلعب على أرضه وبين جمهوره فيما اللقاء الثاني يعد متكافئاً بين الحزم والرياض وإن كانت حظوظ الرياض أفضل عطفاً على الأوضاع المتردية التي يعيشها الحزم حالياً.

قدّرت إيرادات نادي الشباب للموسم القادم بـ(42) مليون ومصروفاته بـ(119) مليون بعجز قدره (77) مليون ريال. فكيف ستغطي الإدارة الشبابية هذا العجز الذي يعتبر ضعف إيراداتها..؟! ولماذا لم تكن مصروفات النادي مساوية لإيراداته؟

كسب الهلال موهبة متميِّزة بإنهائه صفقة انتقال لاعب القادسية ياسر الشهراني الذي يتميّز باللعب في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، كما يمتلك إمكانيات فنية هائلة رغم صغر سنه.

فريقا النصر والفيصلي أقاما معسكراً إعدادياً متزامناً في الكويت ورغم أن المعسكر النصراوي قد حظي بتغطية إعلامية واسعة إلا أن معسكر الفيصلي كان هو الأكثر نجاحاً بحسن ترتيبه وتنظيمه وإعداده، حيث لعب الفريق ثلاث مباريات كاملة مع فرق كويتية قوية فيما لعب النصر مباراة ونصف بعد المشاكل التي حدثت في المباراة الأولى وطرد عباس ومن ثم اشتباكه مع الحكم ورفض لجنة الحكام الكويتية تكليف حكم للمباراة الثانية التي أدارها حكم متقاعد ولاعب معتزل ولكنها لم تستكمل لانسحاب الفريق الكويتي بعد تجدد المشاكل بين عباس ولاعبي الفريق الكويتي.

ستبقى أندية المنطقة الشرقية هي المنجم الكروي الذي تخرّج منه أندية المنطقة المواهب ثم تصدّرها بأغلى الأثمان. الاتفاق والقادسية مطالبان بمواصلة هذه الاكتشافات للمواهب في كل مكان من المنطقة والعمل على صقلها والتعامل معها استثمارياً بما يعود بالنفع عليهما ويدعم خزينتيهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة