Tuesday  01/02/2011/2011 Issue 14005

الثلاثاء 28 صفر 1432  العدد  14005

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

نظمته الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي
«دلة» و«مدارس الفيصل» تشارك في اليوم العالمي للإعاقة

رجوع

 

الجزيرة- وسيلة الحلبي:

شارك طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية بمدارس الملك فيصل بحي السفارات بالرياض في فعاليات (اليوم العالمي للإعاقة) الذي نظمته الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي بالتعاون مع مستشفى دلة تحت شعار (على وعدنا نبقى).

وأوضح المدير العام لمدارس الملك فيصل الأستاذ سليمان بن ناصر الفريح أن الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة يهدف إلى التخفيف من الآثار النفسية للمعاقين من خلال توعية أفراد المجتمع بشكل عام، وذوي الإعاقة وأهاليهم بشكل خاص، عن كيفية الوقاية والتعايش مع ذوي الإعاقات المختلفة والخدمات التي توفرها الجهات ذات العلاقة لتمكينهم من ممارسة حياتهم الطبيعية.

وأشار إلى أن برنامج الاحتفال اشتمل على عدد من البرامج من أهمها تنظيم محاضرتين لطلاب المدارس الأولى بعنوان (على وعدنا نبقى) ألقاها الأستاذ محمد الدخيل العضو في الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي. والمحاضرة الثانية عن (أخطار الحوادث والسرعة) قدمها المقدم محمد بن سليمان اللحيدان مدير إدارة العلاقات العامة بمرور الرياض .

وختم حديثه قائلا : إن مشاركة المدارس في هذه المناسبة تأتي حافزاً لطلابها على التفاعل مع قضايا المجتمع، والتعرف على وجوه النشاط الاجتماعي والطبي القائمة حالياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة