Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للبحث عن فرص استثمارية جديدة
وفد تجاري سنغافوري يزور غرفة مكة اليوم

رجوع

 

الجزيرة - عبيدالله الحازمي :

تستقبل الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وفداً من نظيرتها السنغافورية صباح اليوم الأربعاء برئاسة نائب وزير الموارد البشرية والصحة هاوازي دائي.

وأوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة المكلف أحمد صديق جستنية أن الوفد سيلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة بالنيابة الدكتور المهندس مازن فؤاد تونسي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من رجال الأعمال. وبين أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين المملكة وسنغافورة وزيادة حجم التبادل التجاري بين الجانبين والبحث عن فرص استثمارية جديدة بما يتحقق مع تطلعات رجال الأعمال في البلدين الصديقين.

وأفاد أن أعضاء الوفد السنغافوري يعملون في مجالات متنوعة منها بيع وشراء وتأجير العقارات السكنية والتجارية وتمويل الإنشاءات، والخدمات القانونية وتحصيل الديون والمأكولات الغذائية والمشروبات وصناعتها بأنواعها إلى جانب خدمات النقل البري والبحري والجوي وبيع وشراء وتأجير الطائرات وقطع غيارها وصيانتها وأعمال الشحن والملاحة البحرية ونقل البضائع وتخليصها دولياً، إضافة إلى استكشاف وصناعة وتعدين مناجم الحديد والفحم، وأعمال التهوية الصحية نظم التبريد والصيانة والاستشارات.

وأكد أحمد صديق أن الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة تسعى إلى الالتقاء بالوفود التجارية من مختلف البلدان الإسلامية لتعزيز وتطوير العلاقات التجارية وزيادة حجم التبادلات التجارية معها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة