Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين السعودية» تتفقد شبكتها في جدة وتؤكد كفاءتها وعدم تضررها من السيول

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

قام وفد من «زين السعودية» مؤخرا، بزيارة مواقع الشبكة الخاصة بها في محافظة جدة، وذلك بهدف تفقدها، وضمان كفاءتها والاطمئنان عليها بعد السيول التي تعرضت لها المدينة الأسبوع الماضي.

وزار الوفد الذي ضم مجموعة من منسوبي إدارة الشركة، جميع مراكز الشبكة في مدينة جدة، واطمئن على جودة أدائها، وسير العمل فيها على الوجه المطلوب.

وفي هذا الصدد قال المهندس الفيفي، إن الجولة التي قام بها الوفد، أظهرت -بحمد الله- كفاءة ومتانة شبكة زين السعودية خلال الأيام الماضية وعدم تأثرها بالسيول التي داهمت عددا من أحياء جدة مؤخرا، مشددا على أن الشبكة أثبتت جدارتها وقوتها وحسن أدائها خلال فترة هطول الأمطار الغزيرة، وأوضح أن السبب يعود في ذلك إلى «توفيق الله» أولا، ثم لما تتمتع به شبكة «زين السعودية» من بنية تحتية متينة تم تأسيسها وفق مواصفات عالمية، بإشراف فرق مختصة تتمتع بأعلى معدلات الخبرة والمعايير العالمية في مجال شبكات الاتصالات المتنقلة.

وأكد المهندس الفيفي أن «زين السعودية» تتابع أداء شبكاتها بصفة دورية، وفي شتى الأحوال والظروف، وذلك بهدف ضمان استمرارية خدماتها على الشكل المطلوب، خصوصا خلال ما قد يحدث من ظروف استثنائية عصيبة، تتضاعف فيها الحاجة إلى الاتصالات المتنقلة.

وأشار الفيفي إلى أن الشركة مستمرة في تطوير هذه الشبكات وتوسيعها بما يواكب المستجدات سواء في عالم الاتصالات المتنقلة، أو بما يتعلق بالتوسع العمراني الذي تشهده المملكة في جميع مدنها بشكل عام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة