Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق شركة السعودي الفرنسي كابيتال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

أعلن إبراهيم الطوق رئيس مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي عن إطلاق شركة السعودي الفرنسي كابيتال بعد أن حصلت على موافقة هيئة السوق المالية السعودية وذلك باندماج شركتي كام السعودي الفرنسي وكاليون السعودي الفرنسي مع فرنسي تداول وإطلاق مسمى السعودي الفرنسي كابيتال على هذا الكيان الجديد، وأعلن الطوق عن تعيين ياسر الرميان رئيساً تنفيذياً لإدارة أعمال السعودي الفرنسي كابيتال.

وأشار أن السعودي الفرنسي كابيتال ستعزز مكانتها في السوق السعودي في أعمال الوساطة المالية في سوق الأسهم المحلية والعالمية، الخدمات الاستثمارية، إدارة عمليات الطرح الأولية، عمليات الاندماج والاستحواذ والتقييم وإعادة الهيكلة وبيع منتجات وخدمات إدارة الأصول لكافة العملاء بالمملكة.

كما أن هذا الاندماج سيعود بفائدة كبيرة على عملاء تلك الشركات وسيمكنهم من التمتع بالخدمات المذكورة تحت مظلة السعودي الفرنسي كابيتال والتي يبلغ رأس مالها (500 مليون ريال) ولديها الإمكانيات التقنية والبشرية التي تؤهلها لتكون من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية في السوق السعودي.

وأضاف قائلاً إن هذا الكيان الجديد سيستمر بتقديم الخدمات المقدمة من قبل كاليون السعودي الفرنسي وكام السعودي الفرنسي وفرنسي تداول، كما سيتم أيضاً تحويل الأعمال القائمة حالياً في تلك الشركات تحت مظلة الكيان الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة