Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فريق فرنسي متخصص في العمود الفقري يزور «الحبيب»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يصل إلى مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية اليوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2011 م فريق فرنسي متخصص في جراحة العمود الفقري والعنق يضم الدكتور دومنيك سماحة، أحد أفضل الكفاءات الطبية العالمية في مجال علاج وجراحة العمود الفقري، وذلك ضمن زيارته الدورية للمجموعة.

يذكر أن الدكتور دومنيك استشاري جراحة العمود الفقري في المستشفى الأمريكي وعيادات مونسو العالمية في باريس، وحاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة العظام والعمود الفقري ومعالجة حالات الجنف.

وقد أجرى الفريق الفرنسي بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية العديد من العمليات الجراحية الدقيقة للعمود الفقري وخاصة عمليات الديسك والغضروف وإزالة الضغط عن النخاع الشوكي وتصحيح انحراف العمود الفقري، ويتميز بالخبرة الطويلة في هذا المجال.

وسيقوم الفريق الفرنسي بتشخيص وعلاج حالات الانزلاق الغضروفي وتضيق النخاع الشوكي داخل الفقرات القطنية وإصابات العمود الفقري بمختلف أنواعها وآلام أسفل الظهر وإجراء عدد من العمليات الجراحية للحالات التي تستدعي التدخل الجراحي.

وتبدأ زيارة الفريق الفرنسي لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم صباح الأربعاء 2 فبراير 2011 الموافق 29صفر1432هـ، وتستمر حتى يوم السبت 5 فبراير 2011 م الموافق 2 ربيع الأول 1432هـ وسيباشر الفريق عمله بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان يوم 6 فبراير 2011 م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة