Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تويوتا» ..الأكثر حضوراً في أذهان السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصدرت تويوتا قائمة أقوى عشرين علامة تجارية في المملكة العربية السعودية نشرتها مجلة (Gulf Marketing Review) للمرة الأولى، حيث احتلت العلامة التجارية اليابانية المعروفة المرتبة الأولى في قطاع السيارات، بينما كانت من بين المراتب الثلاث الأول وفق الترتيب العام الذي اشتمل على علامات تجارية مرموقة من مختلف القطاعات الاستهلاكية.

وعلق الأستاذ فيصل عبد الله، نائب رئيس شركة عبد اللطيف جميل المحدودة بقوله: هذه بداية مشوقة للعام 2011م، وهي تتمة للإنجازات التي حققتها تويوتا والمراكز الرائدة التي تبوأتها خلال العام المنصرم». وأضاف جميل : تتمتع تويوتا بمكانة عزيزة في قلوب السعوديين عبر مسيرتها التي تمتد لأكثر من خمسة وخمسين عاماً، بفضل منتجاتها التي تتميز بأرقى معايير الجودة وتجمع الأداء المتفوق والتصميم المتميز والاعتمادية الموثوقة والعمر الافتراضي الطويل نسبياً، بالإضافة إلى التقنيات المبتكرة الرائدة التي تتمتع بها.

وتقدم شركة عبد اللطيف جميل ذلك انطلاقاً من التزامها التام برفد عملائها بخدمات متميزة وفريدة من نوعها، وبتركيبة النجاح المتكاملة هذه وصلت تويوتا إلى ما هي عليه اليوم، العلامة التجارية الأكثر شعبية في قطاع السيارات على مستوى المملكة».

واعتمد التصنيف الذي أطلقته مجلة (Gulf Marketing Review) مجموعة من المعايير، من أبرزها مدى حضور العلامة التجارية في أذهان الناس، والميزانية التي تخصصها الشركة للتسويق، وعمر الشركة منذ تأسيسها، ومدى انتشارها في السوق. وقد طبقت هذه المعايير على 14 قطاعاً شملت الملبوسات، والاتصالات، والسيارات، والمشروبات، ومنتجات الألبان، والبنوك، وغيرها.

يذكر أن شركة تويوتا للسيارات تحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية منذ العام 1955م من خلال شراكتها المتميزة التي تجمعها بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في المملكة، والتي تقدم لعملائها أفضل السيارات وفق أرقى مستويات الخدمة المتوافقة مع شعار تويوتا «متعة كل يوم»، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة