Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إطلاق شركة السعودي الفرنسي كابيتال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن الأستاذ إبراهيم الطوق رئيس مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي عن إطلاق شركة السعودي الفرنسي كابيتال بعد أن حصلت على موافقة هيئة السوق المالية السعودية وذلك باندماج شركتي كام السعودي الفرنسي وكاليون السعودي الفرنسي مع فرنسي تداول وإطلاق مسمى السعودي الفرنسي كابيتال على هذا الكيان الجديد، وأعلن سعادته عن تعيين الأستاذ ياسر الرميان رئيساً تنفيذياً لإدارة أعمال السعودي الفرنسي كابيتال. وأشار الطوق إلى أن السعودي الفرنسي كابيتال ستعزز مكانتها في السوق السعودي في أعمال الوساطة المالية في سوق الأسهم المحلية والعالمية، الخدمات الاستثمارية، إدارة عمليات الطرح الأولية، عمليات الاندماج والاستحواذ والتقييم وإعادة الهيكلة وبيع منتجات وخدمات إدارة الأصول لكافة العملاء بالمملكة.

وأن هذا الاندماج سيعود بفائدة كبيرة على عملاء تلك الشركات وسيمكنهم من التمتع بالخدمات المذكورة أعلاه تحت مظلة السعودي الفرنسي كابيتال التي يبلغ رأس مالها (500 مليون ريال سعودي) ولديها الإمكانيات التقنية والبشرية التي تؤهلها لتكون من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية في السوق السعودي.

وأضاف قائلاً: الكيان الجديد سيستمر بتوفير الخدمات المقدمة من قبل كاليون السعودي الفرنسي وكام السعودي الفرنسي وفرنسي تداول، كما سيتم أيضاً تحويل الأعمال القائمة حالياً في تلك الشركات تحت مظلة الكيان الجديد.

وشكر رئيس مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي هيئة السوق المالية والقائمين عليها على ما قدموه من تعاون ودعم لشركة السعودي الفرنسي كابيتال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة