Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مطاعم المكي» تفتتح مبناها الجديد بحي القدس غدا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار عملية التطوير والتحسين التي توليها اهتماما واضحا، وتعتبرها جزءا من معايير الجودة والعناية بالعملاء تفتتح مؤسسة مطاعم المكي مبناها الجديد بحي القدس اليوم الأربعاء ، بما يشكل نقلة جديدة لمطاعم المؤسسة وهي تشهد المزيد من الإقبال، والانتشار الواسع .

وبهذه المناسبة قال عبد الله الكدهي المدير التنفيذي : قبل أكثر من عشرين عاماً بدأت فكرة تأسيس مطاعم المكي عندما كانت مطاعم المثلوثة نادرة، حيث تزايدت حاجة المجتمع لهذه المطاعم وقمنا بتأسيس أول فرع لنا في حي الملك فهد بالرياض والآن لدينا ثلاثة فروع ولدينا أكثر من 45 سيارة للتوصيل .

وأضاف: أن هذا العدد من الفروع لا يكفي لخدمة عملائنا الذين يدعو تزايدهم وإقبالهم المستمر لافتتاح فروع جديدة ونحن نخطط الآن للتوسع تلبية لاحتياجاتهم، أولاً داخل الرياض ومن ثم الانتقال إلى مختلف مناطق المملكة.

وتابع: إن الكوادر المدربة وجودة المواد والطهي مع تقديم أفضل الخدمات للعملاء جعلتنا نتميز عن الآخرين حيث يتم استيراد اللحوم من شركات محددة بالإضافة إلي المناديب الذين يجوبون مختلف مناطق المملكة لانتقاء أفضل الأغنام من الأسواق ،أما الدجاج فهي من شركات مشهورة ولها ثقتها ومكانتها في السوق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة