Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فولو رئيساً لعمليات دويتشه بنك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلن دويتشه بنك أمس عن تعيين فيليب فولو رئيساً لعملياته في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتسلم فولو المنصب من ألكسندر شوتز والذي كان قد شغله منذ عام 2005 والذي سيصبح بدوره المدير الدولي لعمليات الخدمات البنكية للأفراد التابعة للبنك.

وسيقوم فولو، برفع تقاريره إلى أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإلى بيل وودلي، الرئيس العالمي للعمليات في قسم الإدارة الإقليمية.

وقال أرام: «إن تعيين فيليب فولو يأتي ليؤكد مرة أخرى على التزام البنك تجاه المنطقة. فمن خلال خبرته الواسعة سيلعب فولو دوراً محورياً في تطبيق إستراتيجتنا الإقليمية والتي تركز على النمو وتوسيع نطاق الخدمات والمنتجات المالية المقدمة لعملائنا.»

وسيصبح فولو عضواً في اللجنة التنفيذية لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسيرأس لجنة العمليات الإقليمية له. وستناط به مسؤولية الإشراف على كافة أقسام البنية التحتية التابعة للبنك في المنطقة وفروعه والشركات التابعة له ومكاتبه التمثيلية.

وكان فولو قد شغل عدة مناصب ضمن مجموعة دويتشه بنك منها مدير قسم الانضباط للقارة الأوروبية، والمدير القانوني لعمليات الاستحواذ والدمج في المملكة المتحدة، ومؤخراً مدير عمليات البنك في فرنسا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة