Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لجنة مهرجان صيف بريدة 32 تستقبل الأفكار والمقترحات

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري :

تبدأ لجنة مهرجان صيف بريدة الترويحي في منطقة القصيم خلال الأيام القادمة باستقبال المشاركات والأفكار والمقترحات الهادفة من المؤسسات والأفراد للمساهمة في وضع التصورات اللازمة للبرامج والفعاليات المطلوبة التي تلبي جميع الرغبات ضمن مهرجان بريدة وناسة 1432ه المقرر انطلاقته في الموعد المحدد له في شهر رجب القادم - بإذن الله - ويستمر 25 يوماً والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية وأمانة المنطقة.

ذكر ذلك رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان الأستاذ عبد الرحمن بن عبد الله الخضير - نائب الأمين العام لغرفة القصيم.. مشيراً إلى أن المهرجان الذي يقام سنوياً تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس التنمية السياحية.. وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم.. ونائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.. بمشاركة عدد من الجهات الرسمية والأهلية يتطلع إلى تحقيق أبعاد اجتماعية وتربوية.. بالإضافة إلى الأهداف الإنسانية والاقتصادية التي يسعى المهرجان إلى ترجمتها بشكل ملموس عبر تخصيص مواقع لأغراض التسوق تعرض فيها الصناعات الحرفية والمشغولات اليدوية للأسر المنتجة.

وقال الخضير: إننا نرحب بجميع الاقتراحات والمشاركات وذلك بزيارة إدارة خدمة المجتمع في المقر الرئيس لغرفة القصيم بمدينة بريدة أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@burd.ws أو رقم الفاكس 063820017 مضيفاً: نسعى إلى مشاركة الجميع بالمقترحات والآراء والمشاركات لكي نقدم كل ما هو جديد ومتميز ونطمح أن يكون مهرجان هذا العام متميزاً عبر عشرات البرامج والفعاليات والأنشطة اليومية التي نعمل عليها في مختلف المجالات الثقافية والدينية والشبابية والترفيهية.. منوهاً بأن التحضيرات والاستعدادات الأولية للمهرجان ستبدأ بصورة مبكرة وبوتيرة عالية وخطوات متسارعة لتهيئة المواقع المخصصة لاستضافة الفعاليات بشكل مناسب ووضع اللمسات الأخيرة عليها لإنجاز العمل فيها حتى تكون جاهزة لإقامة برامج المهرجان في الزمان والمكان المحددين، بما يجعلها قادرة على استيعاب الجماهير التي ستحضر للمشاركة والاستمتاع بالفعاليات بحيث تتناسب الجهود التي ستبذل من أجل إنجاحه مع الأهداف المرجوة من ورائه، لافتاً إلى أن اللجنة التنفيذية ستمنح جوائز تشجيعية وشهادات تقديرية لأفضل المتقدمين بالأفكار والمقترحات للمهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة