Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عقب توقيعها عقداً مع جمعية الأطفال المعوقين
«برافو» تنضم إلى برنامج أجر كل شهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وقعت جمعية الأطفال المعوقين اتفاقية تعاون مع شركة الاتصالات العامة «برافو» تنضم بموجبها الشركة إلى برنامج «أجر كل شهر» الذي تتبناه الجمعية ويساهم في دعم الخدمات العلاجية والتعليمية والتأهيلية التي تقدمها الجمعية مجاناً للآلاف من منسوبيها من الأطفال المعوقين سنوياً، وعبر منظومة من المراكز المتخصصة في مختلف مناطق المملكة.

هذا وقد أشاد الأستاذ بندر بن عثمان الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية بمبادرة شركة الاتصالات العامة «برافو» للمشاركة في هذا البرنامج، الذي يستهدف حشد المساندة المجتمعية لجهود الجمعية من خلال التواصل مع منسوبي الشركات والمؤسسات والهيئات والمختلفة للتعريف برسالة الجمعية وقضية الإعاقة ودور كل فئات المجتمع تجاهها. وحرص منسوبيها على التواصل مع الخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعية، معربا عن شكره وتقديره لمنسوبي الشركة على هذا التفاعل الكريم مع رسالة الجمعية.

كما تتضمن الاتفاقية قيام الشركة بتوفير بعض من خدماتها في مجال الاتصالات اللاسلكية للجمعية لمدة عام، ومساهمتها في برنامج في توظيف المعوقين الذي تتبناه الجمعية وذلك بإتاحة فرصة عمل لأحد المعوقين الذي ترشحه الجمعية.

من جانبه قال المهندس محمد بن عبد العزيز العقيل الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات العامة «برافو»: يشرفنا أن نكون من الداعمين للجهود المتميزة التي تبذلها جمعية الأطفال المعوقين، خاصة وأننا ملتزمون كل الالتزام بتعزيز ثقافة العمل الخيري والتطوعي في المملكة.

وأشاد المهندس العقيل بالجهود الكبيرة التي يبذلها منسوبو جمعية الأطفال المعوقين، تحت قيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، لخدمة مجتمع الأطفال المعوقين وتحقيق الأهداف المرجوة من الجمعية، مؤكداً أن توقيع هذه الاتفاقية يمثل بداية لتأسيس لشراكة طويلة الأمد مع الجمعية لدعم أنشطتها وخدماتها، وفضلا عن أنها تجسد رغبة منسوبي شركة «برافو» في مد يد العون لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد العقيل أن الدور الاجتماعي للشركات لا يقل أهمية عن الدور الاقتصادي، خاصة مع تنامي ثقافة العمل الخيري في المجتمع لدى الأفراد والشركات على حد سواء، وزيادة الوعي بأهمية المسئولية التنموية من قبل مؤسسات العمل في تلبية احتياجات وتطلعات المجتمع الذي تعمل وتعيش فيها تلك المؤسسات.

جدير بالذكر أن برنامج (أجر كل شهر) الذي تبنته جمعية الأطفال المعوقين يتيح للراغبين تقديم مساهمة شهرية يحدد المتبرع قيمتها وفترة استقطاعها من راتبه الشهري من خلال تعبئة نموذج الاشتراك الخاص بالبرنامج، وتتولى الإدارة المختصة في جهة عمل المتبرع تسليم المبالغ المتبرع بها للجمعية، وبدورها تتولى الجمعية توجيه تلك التبرعات للإنفاق على خدمات الرعاية العلاجية والتعليمية والتأهيلية المجانية والتي تصل تكاليفها لأكثر من 65 مليون ريال سنوياً التي لصالح أكثر من ثلاثة آلاف طفلاً سنوياً، وذلك في مختلف مراكزها المنتشرة في الرياض، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الجوف، وحائل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة