Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحريات شرطة الرياض تضبط سالبي «الأجرة»

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أسقطت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القناع عن شخصية مجرمَيْن درجاً على استدراج سائقي الأجرة وسلبهم سياراتهم تحت تهديد السلاح؛ حيث نجحت في القبض عليهما وهما وافدان من جنسية إفريقية في العقد الثالث من العمر.وكانت ثلاثة مراكز بشرطة منطقة الرياض قد تلقت ثلاثة بلاغات من وافدين يعملون سائقي أجرة عن قيام شخصين بالركوب معهم، وفي الطريق يقومان بإشهار سلاح أبيض عليهم ويجبرانهم على النزول من سياراتهم بالقوة. وفي بلاغ رابع لامرأة أفادت فيه مركز شرطة المربع بقيام شخصين على سيارة أجرة بخطف حقيبتها وفيها أوراقها الثبوتية وبطاقة صراف وأربعة أجهزة جوال.

إدارة التحريات والبحث الجنائي قامت بدراسة الأسلوب الإجرامي الذي ارتُكبت به تلك الحوادث، ومن ثم إعداد خطة للبحث والتحري عن الجانيين أسفرت عن كشف هويتهما والقبض عليهما في وقت قياسي، وسُلّما لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

إلى ذلك، وفي السياق نفسه، استطاعت إدارة التحريات القبض على ثلاثة جناة آخرين هددوا وافداً يعمل سائق أجرة بمسدس وسلبوه مبلغ ثلاثة آلاف ريال ثم لاذوا بالفرار. وقد استطاع المبلِّغ التعرُّف عليهم، مؤكداً أنهم هم من قاموا بسلبه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة