Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير شرطة القصيم يتفقد عدة قطاعات أمنية وحكومية في البدائع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البدائع - سليمان المرشد

قام العميد عبد الله الزهراني مدير شرطة منطقة القصيم يوم أمس الثلاثاء، بزيارة تفقدية لعدة إدارات حكومية في محافظة البدائع بدأها بمركز شرطة المحافظة، حيث كان في استقباله العقيد صالح الحماد. وقد عقد اجتماع في مكتب مدير الشرطة استمع خلاله الزهراني إلى طرح من رئيس المجلس المحلي ورئيس هيئة تطوير المحافظة صالح العمار، حيث عرض أرض بمساحة أربعين ألف متر مربع لتكون مقراً للشرطة مستقبلاً حيث الاحتياج لزيادة الأفراد والدوريات، وطلب الزهراني رفع الطلب لدراسته مع الوعد بتلبية الاحتياج. كما طرح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في المحافظة صالح أبالخيل استعداد اللجنة بكامل مرافقها لإقامة دورات أو ندوات لمسؤولي الأمن في المحافظة.

بعد ذلك قام الزهراني بجولة على أقسام الشرطة، انتقل بعدها إلى شعبة مرور البدائع حيث كان في استقباله مدير مرور منطقة القصيم العقيد محمد المزيني ومدير مرور البدائع العقيد عبد الرحمن العايد حيث تابع الزهراني العمل بالأقسام كافة. ثم قام الزهراني بزيارة لهيئة التحقيق والإدعاء العام واستقبله رئيس الهيئة عبدالله العتيبي، وتفقد خلالها سير العمل وأهمية التعاون بين الهيئة والشرطة. تلى ذلك زيارة لمحكمة البدائع استقباله خلالها قاضي المحكمة الشيخ محمد السحيباني، ثم زار بلدية المحافظة حيث استقبله رئيسها يوسف الخليفة، وناقش معه طرق التعاون المشتركة بين القطاعين كما كان هناك حديث حول الأرض المخصصة لمبنى الشرطة الجديد. وفي نهاية جولة العميد الزهراني قام بزيارة للمحافظة وكان في استقباله محافظ البدائع عبد الرحمن السديس وجرى مناقشة الوضع الأمني، وأهمية توسع شرطة البدائع في مبنى جديد يلبى احتياجات المواطنين.

وفي نهاية زيارته تحدث الزهراني ل(الجزيرة) قائلاً: لقد كانت انطباعاتي بهذه الزيارة جيدة، وما وجدناه هو التميز في كل النواحي سواء الأمنية أو خلافها وذلك بجهود المحافظ بالتوجيه والإشراف والمتابعة للجهات الأمنية أدت لهذا التميز، وحول مبنى جديد لشرطة البدائع قال: نتمنى أن يكون في القريب العاجل، وحسب ما وصلنا من الأخوان أن هناك أرضاً بصك شرعي مخصصة للشرطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة