Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل
مدارس الرياض تستعد لإقامة بطولة الأمير فيصل بن فهد الثانية للناشئين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الرئيس الفخري لنادي الأمير فيصل بن فهد الرياضي بمدارس الرياض انطلاق فعاليات بطولة الأمير فيصل بن فهد الثانية للناشئين لفئة دون سن السابعة عشرة في الخامس عشر من جمادى الأولى 1432هـ، والذي تنظمه مدارس الرياض تحت رعاية الرئاسة العامة للشباب وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وسيتقدم للمشاركة في البطولة التي تعقد للمرة الثانية على نادي الأمير فيصل بن فهد بالمدارس ستة عشر فريقاً من الأندية التي ستتنافس على اللقب من مختلف مناطق المملكة.

وعبر الدكتور عبد الإله المشرَّف مدير عام المدارس عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته لهذه البطولة لتكون أول بطولة رياضية يرعاها سموه بعد تسلمه مهام منصبه الجديد رئيساً عاماً لرعاية الشباب، وقال: «إن هذه البادرة الكريمة من سموه تأتي استمراراً لاهتمام سموه الكريم بالرياضة وبالشباب وخاصة الناشئين، كما أنها تأتي تتويجا لخطوات تطويرية بدأها نادي الأمير فيصل بن فهد التابع لمدارس الرياض.

وأوضح المشرّف أن إقامة هذه البطولة جاءت بمبادرة شخصية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ليكون شرارة الانطلاق نحو تعاون مشترك في المجالات الرياضية بين مدارس الرياض والرئاسة إيماناً منه بأهمية تضافر الجهود المشتركة لما فيه خير شباب وطننا العزيز.

وفي معرض حديثه عن أهداف البطولة أشار الدكتور المشرف إلى أن البطولة تحقق جملة من الأهداف من أبرزها تعميق المفهوم الأمثل لممارسة الرياضة، والاهتمام بصقل المواهب لدى الناشئة في كرة القدم وإعداد الشخصية المتوازنة التي تجمع بين قوة الروح والعقل والجسد وتنمية اللياقة البدنية لدى المشاركين وإشباع رغباتهم، وتشجيعهم الطلاب على ممارسة لعبة كرة القدم.

واختتم الدكتور المشرف حديثه معربا عن أمله أن تحقق الأندية المشاركة في البطولة الأهداف المرجوة والنتائج المأمولة تحقيقا للتطلعات السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - جميعا وتتويجاً لتوجيهات سمو الرئيس الفخري للمدارس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز.

على صعيدٍ آخر قامت مدارس الرياض بالتعاقد مع «شركة الملاعب المتطورة»، كُبرى شركات تجهيز الملاعب العالمية وذلك لرفع كفاءة وتجهيزات نادي الأمير فيصل ورفده بأحدث التجهيزات الفنية وبما يتطابق مع المواصفات الدولية ليصبح مؤهلاً لاستضافة البطولة سنوياً بحسب توجيهات سموه الكريم، وهذه المرة الثانية التي يستضيف فيها نادي الأمير فيصل بن فهد بطولة أندية مدارس المملكة للناشئين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة