Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جوميز: لا أخشى النقص.. وأثق بالبديل.. وعيني على النهائي
الرائد بطموح جديد يسعى لتأكيد العقدة الحمراء بالشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أنهى الفريق الكروي الأول بالرائد تحضيراته الفنية لمواجهة نظيره الشباب في دور ال (16) من مسابقة كأس ولي العهد في المباراة التي ستجمعهما اليوم (الأربعاء) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.. حيث عمد مدرب الفريق البرتغالي جوميز منذ عودته من معسكر الإسماعيلية إلى تجهيز الأسماء البديلة للاعبين المصابين.. كالحارس محمد الخوجلي ولاعب الوسط أحمد الخير وتركيزه على صنع الانسجام بين المجوعة مع تطبيق بعض الجمل التكتيكية والتي اضطر فيها المدرب لإيقاف المناورة الرئيسية لأكثر من مرة وشرح الأخطاء للاعبين، في وقت خضع اللاعبون لتنفيذ ركلات الترجيح تحسبًا لامتداد المباراة لأشواط إضافية، ويتطلع الرائديون لمواصلة النتائج الجيدة وتأكيد التفوق الرائدي على نظيره الشباب هذا الموسم.

من جانبه أكد المدرب جوميز أن مواجهة الشباب الليلة هي بداية لمشوار الفريق المتبقي في منافسات الموسم والذي يُعد صعبًا، لافتًا إلى أن فريقه استعد جيدًا لهذه المرحلة بعد أن أجرى معسكرًا بالإسماعيلية وكان ناجحًا حيث قابل فرقًا قوية استفاد من الاحتكاك معها بغض النظر عن النتائج، كما أن الفترة الماضية كانت فرصة لأن يقطع الثنائي الخوجلي والخير شوطًا في العلاج من إصابتيهما، مشيرًا إلى أنهما من الركائز التي يعوّل عليهما الفريق، ومؤكدًا بأنه يثق بالبديل وببقية اللاعبين على أداء الدور المطلوب وهو ما عمل على إيجاده.

وشدد جوميز على أن طموحه في مسابقة كأس ولي العهد كأقصى طموح لأي مدرب وتفكيره بالفوز في جميع الأدوار والتأهل للنهائي، موضحًا بأنهم عملوا بجد خلال الفترة الماضية بهدف الوصول لنتائج متقدمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة