Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدافع الأهلي الصقور يدخل اهتمامات الإدارة
التعاون يُقدِّم نصف مليون لإدارة الحزم للتنازل عن مناور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

قدَّمت إدارة نادي التعاون مبلغاً مالياً لإدارة الحزم قدره نصف مليون ريال مقابل التنازل عن اللاعب أحمد مناور، الذي لم يشارك مع الفريق هذا الموسم، بعدما وقفت ظروفه العملية حائلاً دون تكملة مشواره مع ناديه، إضافة إلى الأمور المالية التي يعانيها الحزم في الوقت الحالي، والتي دفعت النادي إلى بيع اللاعب لتسيير أموره وإنهاء ارتباطاته المالية التي يعانيها بعد ابتعاد الداعم خالد البلطان عن الفريق. فيما تشير المصادر إلى أن الإدارة التعاونية صرفت النظر عن المهاجم صفوان المولد بسبب دخول أندية منافسة؛ حيث تشير المصادر إلى أن إدارتَيْ القادسية والاتفاق تقدمتا بطلب ضم اللاعب للانتقال إليهما خلال الفترة المقبلة، فيما كان العرض المقدم من رئيس التعاون التنازل عن الحارس فيصل الخالدي للحزم مقابل تنازلها عن المولد حتى نهاية الموسم، وهذا ما تم رفضه في وقت سابق.

إلى ذلك تسعى الإدارة التعاونية لتلبية مطالب الجهاز الفني بجلب عدد من اللاعبين. ويأتي قلب الدفاع والظهير الأيسر بوصفهما أبرز مركزَيْن يحتاج إليهما الفريق.

وتشير المصادر إلى أن إدارة التعاون خاطبت نادي الأهلي بشأن الاستفادة من خدمات مدافعه علي الصقور حتى نهاية الموسم بعد أن انتقل العام الماضي من نجران ووقع عقداً احترافياً لثلاثة مواسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة