Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* فوز الرياض على الحزم بتلك النتيجة الكبيرة في كأس ولي العهد يؤكد أن فريق الرياض يعيش حالة تطور فني جيدة تبشر بعودة الفريق لوضعه وموقعه السابق بين الكبار، كما كشفت تلك المباراة أن فريق الحزم يعيش وضعاً مأساوياً ومحزناً لجماهيره ومحبيه.

* إذا نجح الأهلي في ضم المدافع الاسترالي العملاق ساسا فسيكون قد ضرب ضربة كبرى في التعاقدات الشتوية. فهذا اللاعب مكسب كبير لأي فريق يلعب له، حيث يتمتع بإمكانيات فنية عالية وإمكانيات جسمانية مميزة ومثالية للاعب المدافع. ومثل هذا اللاعب هو من يجب التعاقد معه.

* إذا كانت أنديتنا سوف تغرق في بحر متلاطم من الديون والالتزامات المالية التي لا تستطيع الوفاء بها، فلماذا هذا الصرف الباذخ؟ ولماذا هذه البعثرة يميناً وشمالاً؟ فالنادي الذي لا يملك المال الكافي يجب أن يكون صرفه متوافقاً مع دخله. وهذا ما يجب على اتحاد الكرة وهيئة دوري المحترفين التشديد عليه ومراقبته حتى لا نجد الأندية تتوقف نشاطاتها لعجزها عن مواصلة الصرف ولوجود ديون تعيق حركتها.

* انتقال اللاعب إبراهيم هزازي من الأهلي للنصر سيكون مكسباً كبيراً للعالمي إذا تمت الصفقة فالنصر بحاجة ماسة لمثل هذا المدافع المميز صاحب الحماس المتقد والإمكانيات الفنية الكبيرة.

* التسرع الهلالي في إعلان إتمام صفقة اللاعب ياسر الشهراني عرضها للتعثر. لقد كان يجب أن تتحلى المفاوضات بالسرية والصمت حتى إتمامها. ويبدو أن هناك أيدي خفية تدخلت لإفشال الصفقة. فهل ينجح الهلاليون في تخطي تلك الأيادي ويظفرون باللاعب أم ينجح المخربون في مساعيهم ويعود المفاوض الهلالي من الخبر بخفي حنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة