Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الكوري يعود للتدريبات الليلة وإصابة رادوي تقلق الجماهير الهلالية في الملز
ياسر والشلهوب يطيران لدبي والهلاليون يسابقون الزمن لحل أزمة أحمد علي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

يغادر لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب صباح الاثنين المقبل إلى مدينة دبي الإماراتية لتصوير إعلان دعائي لصالح شركة موبايلي، وستكون مغادرتهما بعد العودة من جدة فور الفراغ من اللقاء الدوري المقبل على أن يستأنفا تدريباتهما بعد 24 ساعة لإكمال الاستعدادات لمواجهة الوحدة التي ستقام في 12 فبراير.

هذا ويجري الفريق الكروي الأول بنادي الهلال اليوم تدريبه الذي سيكون استرجاعياً للعناصر التي شاركت بصفة أساسية أمس فيما سيكون اعتياديا لبقية اللاعبين وسينخرط محترف الفريق الكوري الجنوبي يونج بيو في مران الليلة.

وفي المقابل تتواصل المساعي الزرقاء من أجل حل مشكلة تسجيل محترف الفريق المصري أحمد علي والتي تعذرت نظير انقطاع خدمات الإنترنت في مصر إثر الأزمة الراهنة ويسابق الهلاليون الزمن من أجل الخروج من هذا المأزق قبل مواجهة الاتحاد المرتقبة الأحد المقبل.

من جهة أخرى استحوذت إصابة رادوي على أجواء استاد الأمير فيصل بن فهد مساء أمس وتحديداً بين شوطي المباراة؛ إذ وضعت الجماهير الهلالية أيديها على قلوبها خوفاً من تأثر اللاعب من الإصابة بيد أن عودة اللاعب إلى المشاركة مع انطلاقة الشوط الثاني أراحت أنصار الفريق الهلالي كثيراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة