Wednesday  02/02/2011/2011 Issue 14006

الاربعاء 29 صفر 1432  العدد  14006

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وافق على انتقال صابر للطائي.. وسجل العصفور والدوسري
الفيصلي يجرب مهاجم نيجيري ويسعى لاستثمار عقده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

وافقت إدارة النادي الفيصلي بحرمة على انتقال مهاجم الفريق الأول اللاعب صابر حسين إلى نادي الطائي وذلك بعد مفاوضات أحيطت بالسرية وتفيد مصادر الجزيرة الخاصة أن نصيب الفيصلي من هذه الصفقة بلغ (325 ألف ريال) وأن مدة عقد اللاعب مع الطائي سنتين ونصف.. وجاء اختيار صابر من قبل الطائيين بإيعاز من مدرب الطائي ومدرب الفيصلي سابقا التونسي (الهادي والي)، ويعتبر صابر حسين اللاعب الثاني بعد اللاعب ناصر شراحيلي الذي ينتقل من الفيصلي للطائي خلال أقل من شهرين وبالتحديد بعد تولي المدرب (الهادي والي) تدريب الطائي وذلك لمعرفته التامة بلاعبي الفيصلي إبان تدريبه لهم في الموسم الماضي الذي حقق معه الفيصلي إنجاز الصعود إلى دوري (زين) للمحترفين.

من جهة أخرى أنهت إدارة النادي تسجيل اللاعبين عبد الرحمن العصفور وعبد العزيز الدوسري رسمياً في كشوفات الفريق وسيشاركان في مباراته يوم غد أمام الوحدة.

وفي شأن ذي صلة التحق بتدريبات فريق الفيصلي المهاجم النيجيري (بكليفن) وذلك لتجربته وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أنه في حالة عدم تسجيله وهذا هو (الأرجح) فسيتم استثمار عقدة والاستفادة منه في الموسم القادم خصوصا أن عقد المهاجم اللاعب الألباني (ميجين) سينتهي بنهاية الموسم الحالي وأن إمكانية تجديد عقده قد تكون صعبة في ظل المبلغ الكبير المتوقع أن يطلبه بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها في هذا الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة