Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الخزامى» يقدم المطبخ الإندونيسي في «مهرجان المأكولات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك فندق الخزامى، في مهرجان الرياض للأغذية الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار في الرياض، ابتداء من 5 فبراير 2011 ويستعد الفندق لامتاع الضيوف بالمهرجان الاندونيسي الخلاب على مدى سبعة أيام من خلال مطبخه العريق بالإضافة إلى التعرف إلى ثقافة إندونيسيا وحضارتها الأثرية. وقال الأستاذ بيترفينامور، المدير العام لفنادق روزوود في الرياض:»نحن متحمسون لتقديم الأطعمة الغنية والروح الاحتفالية واستحضارها من إندونيسيا إلى الرياض من خلال مهرجان المطبخ الإندونيسي الغني وطابعه الثقافي».

وأضاف : «سيكون بمقدور نزلاء الفندق والمقيمين في الرياض الاستمتاع بالأطباق الإندونيسية الفاخرة في جو احتفالي وإتاحة فرصة التسلية للعائلة» وسوف يستمتع ضيوف مطعم «ويندروز» بالجو غير العادي حيث يتم استحضار الطابع الإندونيسي من خلال الموسيقى التقليدية والزي الرسمي والزينة الخاصة. بالإضافة إلى العروض الرائعة والمبتكرة اعتبارا من اليوم الأول للمهرجان خلال وجبة الغداء وليلة الافتتاح والمفاجأة الكبرى ستكون من خلال استضافة المدرسة الإندونيسية حيث سيتمكن النزلاء والضيوف من مشاهدة عروض إندونيسية حديثة وأداء الرقصات التقليدية المكونة من خمسة عروض حيوية. يؤديها ستة عارضون بينها عروض الخيل المستوحاة من الثقافة والتراث الإندونيسي.

ويفخر فندق الخزامى بأنه يستضيف مهرجان المأكولات والثقافة الإندونيسية في مطعم ويندروز ابتداء من الرابع وحتى العاشر من فبراير. وهذا يجعل الجميع يحرصون على عدم تفويت الفرصة للحضور والتعرف على عجائب وملذات المطبخ والثقافة الإندونيسية. وسوف ينطلق المهرجان عند وجبة الغداء يوم الجمعة الموافق في الرابع من فبراير، وفي اليوم التالي، أي الخامس من فبراير، ستتشرف إدارة الخزامى بالترحيب بالسفير الإندونيسي غاتوت عبد الله المنصور وغيره من كبار الضيوف من السفارات وبذلك سيعلن رسميا افتتاح المهرجان الاندونيسي.

وسوف يتلذذ الضيوف بأشهى المأكولات الإندونيسية الموجودة على البوفيه بالإضافة إلى عروض الطهي المباشر والمتنوعة من جافا وسومطرة وبالي وكذلك الأطباق التي تمثل أساليب الطهي المختلفة في الجزر الـ6000 والتي يتكون منها هذا البلد العريق، إندونيسيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة