Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيار» تدشن مبنى الإدارة الإقليمية بالخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت «مجموعة الطيار للسفر» مقر إدارتها الإقليمية بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، الذي يعد أحد أكبر فروعها بالمملكة العربية السعودية. ويأتي هذا الافتتاح مواكباً للنسق التصاعدي لنمو القطاع السياحي السعودي وزيادة حجم الاستثمارات المتجهة للسياحة الداخلية.

وقام الدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر نيابةً عن سعادة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة، بافتتاح مقر الإدارة الإقليمية للمنطقة الشرقية بمحافظة الخبر، وذلك تحت رعاية محافظ الخبر سعادة الأستاذ سليمان بن عبد الرحمن الثنيان وبحضور كل من فضيلة الشيخ عبد الرحمن الرقيب رئيس المحاكم بالمنطقة الشرقية، وسعادة المهندس خالد بن خليل المزعل مدير عام مطار الملك فهد الدولي. بالإضافة إلى مديري الدوائر الحكومية بالمنطقة الشرقية، والمديرين الإقليميين لشركات الطيران الأجنبية العاملة بالمملكة وأكبر عملاء مجموعة الطيار للسفر بالمنطقة الشرقية.

وعلق الدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع قائلا: «تحرص المجموعة على مواكبة التطور السريع لقطاع السفر والسياحة في السعودية ولذلك تعمل على تطوير خططها وبرامجها وتنويع منتجاتها بالإضافة الى جهودها الحثيثة لتدريب الكوادر القادرة على مسايرة هذا القطاع في واحدة من أكبر مناطق الشرق الأوسط حركة ونمواً لحجم الاستثمارات السياحية حيث تعتبر السعودية الأكثر نمواً بالمنطقة، وسط توقعات بأن يصل حجم الاستثمارات في السياحة الى 26 مليار دولار مع نهاية العام 2020م.

وأضاف الجربوع: يعد هذا الفرع واحداً من أكبر فروع المجموعة حيث تم تطويره ليضم أيضاً مقر الإدارة الإقليمية في المنطقة الشرقية، التي تعتبر بوابة السعودية الشرقية داخلياً وخارجياً، حيث تم توفير جميع الإمكانيات الإدارية والفنية والتقنية لخدمة عملائنا، لتواكب التطور العالمي المتسارع في قطاعي السفر والسياحة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة