Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جو» تدعم متطوعي جدة واللجان الإشرافية بخدماتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في خطوة تهدف إلى دعم الجهود التطوعية لأهالي جدة، وفرت شركة جو للاتصالات بتوفير خدماتها لأكثر من 1.500 شخص من لجان إشرافية ومتطوعين في مركز جدة الدولي للمعارض، وذلك بالتنسيق مع لجنة أعمال التطوع بالغرفة التجارية والصناعية بجدة المشرفة على أعمال إغاثة المتضررين من أمطار الأربعاء الماضي. وأعلنت الشركة عن استعدادها لتقديم خدمة الإنترنت السريع والخدمة الصوتية لجميع الجهات الحكومية والهيئات ذات العلاقة بالجهود التطوعية بمدينة جدة. وقال نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بجدة، ورئيس لجنة أعمال التطوع المهندس مازن بترجي: «في مثل هذه المواقف تبرز المعادن، وشباب الوطن يثبت يومًا بعد آخر تلاحمه وتراحمه، والدور يأتي على الشركات، فما قدمته شركة اتحاد عذيب للاتصالات «جو» منذ الأسبوع الماضي تضامنًا مع أهالي جدة إلى الآن يشكرون عليه، وله أثرٌ جميلٌ في نفوسنا، نسأل الله أن تكون في ميزان حسناتهم».

وأكّد مدير مبيعات المنطقة الغربية بشركة جو للاتصالات عادل المسفر أن شركة «جو» حرصت على المساهمة ودعم الأنشطة الحكومية والشعبية لمساعدة أهلنا في جدة.

وأضاف: «وافتنا لجنة أعمال التطوع بأعداد المتطوعين والمتطوعات وأعضاء اللجان الإشرافية لتقوم «جو» بتوفير خدمتها الصوتية (محدودة الحركة Nomadic) التي تتميز بخاصية انتقالها مع الإبقاء على الرقم نفسه إلى مناطق مختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة