Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ الرس يدعو المقتدرين لدعم برامج لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - حسين الصيخان

زار محافظ الرس خالد العساف ومدير عام الشئون الاجتماعية في منطقة القصيم الدكتور فهد المطلق لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الرس في مقرها الجديد في حي الجوازات، وقد استقبلهما مدير اللجنة سلطان العايد ومنسوبوبها وعدد من مديري الإدارات الحكومية.

وقد تجول محافظ الرس على مرافق اللجنة بما في ذلك الديوانية والملعب الرياضي ومقر الدورات ومجلس التنمية، كما تفقد اللجان العاملة مثل لجنة الرياضة والشباب ولجنة الخدمات الطلابية ولجنة التطوير والتدريب. وخلال الحفل خطابي ألقى المدير التنفيذي للجنة كلمة شكر فيها الحضور على زيارتهم لهذا المرفق الاجتماعي، وقدم صالح الحربي قصيدة شعرية، ثم تم تقديم عرض مرئي لأنشطة اللجنة.

وفي نهاية الحفل تفضل العساف بتسليم الدروع والهدايا على الطلاب والمشاركين والفائزين بالمسابقات.

وقال العساف في تصريح ل( الجزيرة) : خلال مشاهدتي لهذه البرامج والأنشطة، لاحظت حقيقة جهدًا جيدًا جدًا، ونشكر وزارة الشئون الاجتماعية لتبنيها مثل هذه الأعمال الإيجابية التي تخدم المواطنين في جميع الأحياء ، إنها تنمية اجتماعية حقا للجيل الصاعد وتنمية للبشر، كما أدعو رجال الأعمال إلى المساهمة في هذه اللجنة، والدولة قائمة بجميع واجباتها فالمشاركة من المواطنين المقتدرين واجب عليهم لأنها خدمة للإنسان والوطن بالدرجة الأولى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة