Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لتقديم المساعدات المادية والعينية
أواصر تخصص هاتف اتصال لمساعدة الأسر السعودية في جميع محافظات مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

بادرت الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية بالخارج «أواصر» إلى تنفيذ عددٍ من الإجراءات العاجلة لمتابعة أحوال الأسر السعودية في مصر والوقوف على احتياجاتها ومساعدة من يرغب منها في العودة إلى أرض الوطن، وتقديم المساعدات المادية والعينية لمن حالت ظروفهم دون العودة. وأوضح الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السويلم رئيس مجلس إدارة أواصر أن الجمعية دعت الأسر السعودية المسجلة لديها بالمبادرة إلى التواصل مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في مصر، من أجل تسهيل عودتهم إلى الوطن، وستقوم الجمعية بتأمين السكن والإعاشة لتلك الأسر.

وأشاد د. السويلم إلى الجهود الإيجابية لسفارة خادم الحرمين الشريفين في القاهرة التي لا تألو جهداً في سبيل تسهيل أمور المواطنين والتواصل معهم في جميع أرجاء مصر، والتعرف على احتياجاتها ولا سيما في ظل توقف البنوك المصرية عن العمل ووجود صعوبات كبيرة في التنقل وحركات الطيران، والعمل على توفير احتياجات هذه الأسر من المواد الغذائية وغيرها من الاحتياجات قدر الإمكان، مفيداً أن بحمد الله تم تسليم الأسر مستحقاتهم الشهرية قبل الأزمة بعشرة أيام.

ولفت د. السويلم إلى أن الجمعية بالتعاون مع الجهات المعنية، قامت بتخصيص رقم هاتف للتواصل مع أبناء المملكة المتواجدين في مصر، وتلقي أي نداءات بشأن ما قد يواجههم من مشكلات أو صعوبات، أو الرغبة في العودة إلى البلاد، واتخاذ الإجراءات اللازمة للعمل على تجاوزها أحدهما خاص بالجمعية وهو (00966920004949).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة