Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما حصلت الصحة على جائزة الملصق التوعوي
وزير الصحة القطري رعى تكريم الفائزين بجائزة التميز الإعلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - احمد القرني

رعى معالي وزير الصحة العامة الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة السيد عبدالله بن خالد القحطاني بدولة قطر أمس حفل مسابقة جائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي بدورتها الثانية 2010م-2011م. أمس بالدوحة في دورتها الثانية بحضور العديد من المسئولين وذوي الاختصاص، حيث حققت جائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي نجاحاً كبيراً خلال دورتها الأولى التي أقيمت في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي 2010م. وكان للجهود الكبيرة التي تبذلها شركة الدار المحلية للعلاقات العامة والإعلام ورعايتها لهذه الجائزة أكبر الأثر في ظهور هذه الجائزة بهذا المستوى.

هذا وقد ألقى الدكتور فهد الطياش رئيس مجلس إدارة الدار المحلية للعلاقات العامة الشركة الراعية للجائزة خلال الحفل كلمة قال فيها نبارك لأنفسنا كمواطنين بهذا التجمع الوحدوي المبارك و الذي يسعى الى تكاتف الجهود و يستشرف المستقبل من اجل التميز في الخدمات الصحية المقدمة لنا. و هذا التميز الخدمي لا يكتمل عقده بدون البعد الإعلامي الذي يبرز الجهود و يكشف العيوب لصناع القرار الوطني في مجال صحة المواطن. فما تقومون به من أعمال جليلة تحتاج الى مواكبة إعلامية مميزة من داخل قطاعات الصحة وقطاعات الإعلام. فنحن نعمل في منظومة خدمية متكاملة. وما جائزة التميز التي أطلقها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول المجلس و بمبادرة كريمة من الدكتور توفيق خوجة و تحظى بدعم وتوجيهات ا أصحاب المعالي الوزراء إلا خطوة نحو تحقيق مسعاكم المبارك نحو التميز في الخدمات الصحية. ثم ألقى الدكتور توفيق بن أحمد خوجة كلمه قائلا إنه ليوم أغر ونحن نلتقي في الدوحة بدولة قطر والذي نتشرف فيه برعاية كريمة من لدن صاحب المعالي الأستاذ عبدالله بن خالد القحطاني - وزير الصحة الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة بدولة قطر والدكتور فهد الطياش - وبحضور كوكبة من إخواني أعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون وزملائنا من وزارة الصحة بدولة قطر وزملائي منسوبي المكتب التنفيذي لنحتفل سويا بتوزيع جائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي على الفائزين والمبدعين من الإعلاميين.

مشيرا إلى أن مبادرة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون نحو طرح جائزة للتميز الخليجي في الإعلام الصحي لهي مبادرة رائدة ستسجل لنا جميعاً بمداد من نور كما أنها نموذج فريد في الدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الصحي الخاص في مجال الإعلام لتعزيز التوعية والتثقيف الصحي مثمناً الدور الريادي للدار المحلية للعلاقات العامة على جهودها معنا وهذه الشراكة الحقيقة التي تربطها بالمكتب التنفيذي في تحقيق المنظومة الإعلامية الرائدة على مستوى دول المجلس.عقب ذلك تم الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي حيث قام معالي أ. القحطاني ودكتور توفيق خوجة الأمين العام للجائزة والدكتور فهد الطياش رئيس مجلس إدارة شركة الدار المحلية للعلاقات العامة بتقديم شهادات التميز ودرع الجائزة للفائزين على مستوى دول مجلس التعاون.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة