Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة نايف تختتم دورة (تنمية مهارات المدربين)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

اختتمت بعد ظهر أمس أعمال الدورة التدريبية (تنمية مهارات المدربين) التي نظمتها الجامعة خلال الفترة من 25 إلى 29-2-1432هـ الموافق من 29-1 إلى 2-2-2011م بمقرها بالرياض.

وشارك في أعمال الدورة (77) متخصصاً من العاملين في أجهزة التدريب الأمني، والكليات والمعاهد والمدارس الأمنية، وجهات الاختصاص في (10) دول عربية.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى اللواء الدكتور علي بن فايز الجحني عميد كلية التدريب كلمة استعرض فيها أهمية التدريب ودوره في تنمية المهارات ورفع القدرات العلمية والعملية كما استعرض برنامج كلية التدريب خلال العام 2011م، وأوضح أن الكلية دربت حتى الآن أكثر من (50000) خمسين ألف متدرب من الدول العربية. عقب ذلك ألقى المشرف العلمي على الدورة الدكتور إبراهيم بن عبد الله الماحي وكيل كلية التدريب بالجامعة كلمة تناول فيها محاور الدورة وبرنامجها العلمي. ثم ألقيت كلمة المشاركين التي ألقاها نيابة عنهم الرائد د. زيد بن أحمد الخميري من دولة الإمارات العربية المتحدة حيث قدم شكره وشكر زملائه للجامعة على هذا البرنامج التدريبي المهم.

بعدها ألقى د. جمعان رشيد بن رقوش نائب رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالضيوف والمشاركين في بيت الخبرة الأمنية العربية الذي يقوم على إعداد البرامج التدريبية التي تلبي احتياجات الأجهزة الأمنية العربية موضحاً أهمية موضوع الدورة وأن التدريب يشكل أولوية للجامعة عند تصميم برامجها العلمية حيث إن الجامعة هي أول مؤسسة علمية تفتتح كلية تختص بالتدريب سعياً نحو تنمية قدرات رجال الأمن العرب على اختلاف مواقعهم ليواكبوا تطورات العصر ومستجدات الجريمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة