Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوليفيرا يُطالب بعزل اللاعبين
25 ألف ريال ثمن فوز العميد على الزعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

قدَّمت إدارة نادي الاتحاد خمسة عشر ألف ريال مكافأة منها للاعبي الفريق الكروي الأول.. وذلك عقب تجاوزهم فريق التعاون في دور الـ16 لكأس سمو ولي العهد بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقد وعدت الإدارة الاتحادية لاعبي فريقها بمكافآت ضخمة تصل لـ 25 ألف ريال في حالة تحقيق الفوز في لقاء الفريق القادم أمام الهلال مساء الأحد في اللقاء المؤجل بدوري زين.. إذ شددت الإدارة على أن المكافآت المالية للاعبين تأتي لإدراك الإدارة الاتحادية بأهمية المباراة للعميد في مشواره بدوري زين.

ويأتي إعطاء اللاعبين لهذا المبلغ الكبير من أجل رفع روحهم المعنوية قبل لقاء الكلاسيكو أمام الهلال .

ومن جهة أخرى رفض المدرب توني أوليفيرا إراحة اللاعبين عن التدريبات البارحة حيث أصر على أقامتها تحضيراً للقاء الهلال يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.. حيث شهدت تدريبات الأمس تقسيم اللاعبين إلى جزأين.. الأول: ضم اللاعبين الذين شاركوا في لقاء التعاون والذين خضعوا لتدريبات لياقية خفيفة وبعدها غادروا التدريبات.. فيما خضعت المجموعة الثانية التي لم تشارك في اللقاء إلى تدريبات لياقية ومهارية.

هذا وسوف يبدأ أوليفيرا من تدريب اليوم الخميس العمل على لقاء الكلاسيكو أمام الهلال حيث من المتوقع أن يتم إغلاق التدريبات اليوم.. وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية التي تسبق مثل هذه النوعية من المباريات الكبيرة.

وعلى صعيد آخر وجه رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان الدعوة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام للرئاسة العامة لرعاية الشباب لزيارة مقر النادي.. وافتتاح عدد من المنشئآت الرياضية والاستثمارية، جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامته الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة