Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل يهنئ بفوز المغرب وقطر بتنظيم بطولات دولية

رجوع

 

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم معالي وزير الشباب والرياضة بالمملكة المغربية منصف بالخياط ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم علي الفاسي الفهري وذلك بمناسبة فوز المملكة المغربية الشقيقة بحق استضافة نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015م. وأرجع سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز في برقيتي تهنئة بعث بهما بهذه المناسبة هذا الاستحقاق إلى ما تتمتع به المغرب الشقيق من إمكانات فنية وبشرية ساهمت في إنجاح العديد من البطولات القارية والدولية التي نظمتها.. متمنياً سموه المزيد من التقدم والازدهار للرياضة المغربية والقائمين عليها.

كما هنأ سموه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني ولي عهد دولة قطر رئيس اللجنة الأولمبية الأهلية القطرية عضو اللجنة الأولمبية الدولية بمناسبة اختيار الاتحاد الدولي لكرة اليد دولة قطر الشقيقة تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة اليد للرجال 2015م.

وأرجع سموه في برقية التهنئة هذا الاستحقاق إلى ما تتمتع به دولة قطر الشقيقة من إمكانات فنية وبشرية وتقنية حديثة ساهمت في إنجاح العديد من البطولات والدورات العربية والقارية والدولية التي نظمتها ومؤكداً سموه أن هذا الاختيار هو مصدر فخر لنا جميعاً.. متمنياً سموه في ختام برقيته المزيد من التقدم والازدهار للرياضة القطرية والقائمين عليها.

ومن جهة ثانية بعث سموه ببرقية مماثلة لرئيس الاتحاد القطري لكرة اليد أحمد الشعبي بهذه المناسبة متمنياً سموه في برقيته للرياضة القطرية وبصفة خاصة كرة اليد المزيد من التقدم والازدهار بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة