Thursday  03/02/2011/2011 Issue 14007

الخميس 30 صفر 1432  العدد  14007

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جحدلي التعاون: أعتذر للجماهير التعاونية.. وقدمنا مستوى كبيراً أمام الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

قدم مدافع فريق التعاون اللاعب فيصل الجحدلي اعتذاره للجماهير التعاونية على الخطأ غير المقصود الذي تسبب في ولوج الهدف الثالث الاتحادي. وقال الجحدلي: كنت أتمنى أن نوفق في رسم البسمة على شفاه الجماهير التعاونية ولكن هذه هي كرة القدم، فقد قابلنا فريقًا كبيرًا وعلى أرضه وبين جماهيره وبالرغم من ذلك قدمنا مباراة كبيرة وكنا نستحق أن نخرج بنتيجة أفضل فالجميع شاهد الشوط الأول وكيف فرضنا سيطرتنا على الملعب وهددنا مرمى الاتحاد واعتقد أن الحكم لم يوفق في احتساب ضربة جزاء صريحة لنا، كما أن ضربة الجزاء الاتحادية لم تكن صحيحة وهذا الحدث كان كفيلاً بتغيير مجريات المباراة. وعن الخطأ الذي وقع به في المباراة قال الجحدلي: كرة القدم كلّها أخطاء وأنا اعترف بأني أخطأت في هذه الكرة التي كان من المفترض أن أخرجها خارج الملعب وأقدم اعتذاري للجماهير التعاونية الحبيبة على قلبي عن هذا الخطأ غير المقصود.

وأضاف الجحدلي قائلاً: مستوى فريقي كان جيدًا عطفًا على فترة التوقف والنقص الحاصل في صفوف الفريق، فقد افتقدنا لخدمات أكثر من لاعب إضافة إلى مشاركة أجنبي واحد فقط عكس فريق الاتحاد الذي شارك بجميع أفراده وهذا ليس تقليلاً منه، فهو فريق كبير ويملك لاعبين على مستوى عالٍ وأبارك لهم هذا الفوز.

وفي ختام حديثه وعدّ الجحدلي جماهير ناديه بأن يشاهدوا فريقهم بأفضل صورة في انطلاق مباريات دوري زين الذي يُعدُّ المرحلة الأهم لنا كما طالب جميع التعاونيين بالوقوف مع الفريق في هذه المرحلة التي تحتاج إلى جميع أبناء النادي لتجاوز الصعاب والبقاء في دوري زين هذا الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة