Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

توقع بطلي كأس المليك المدرب نواف المنديل للميدان:
كأس العالم 2011 سعودية!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عبر المدرب الشاب نواف المنديل عن سعادته البالغة بالفوز الصارخ الذي حققه الجواد ابن مالك بعد أن أ طاح بأسماء كبيرة مشيراً إلى سعادته المضاعفة كون ابن مالك لم يكن في قائمة الترشيحات ومرجعاً ما تحقق لقدرات والده فيحان المنديل الذي يتعلم منه سباقاً بعد آخر أسرار عالم التدريب والتي لا حدود لها.

وعن رؤيته الترشيحية لقمة السباقات السعودية على كأس المليك في أمسية الجمعة الكبرى المقبلة أشار المدرب الذي يعتبر الوحيد بالمضامير السعودية الذي يحمل شارة رخصة التدريب العالمية إلى أن موقعة الإنتاج تحمل توقيع الجواد غير المهزوم (الاكليل) للاسطبل الأبيض وكمرشح مفضل في السباق المنتظر.

بينما وضع أبو عبدالعزيز الجواد (فلش فورفانشي) من الاسطبل الأحمر الأقوى لانتزاع كأس أبي متعب بعد ظهوره الأول بالميدان السعودي الجمعة الماضية والذي أظهر فيه إمكانيات فارطة وبزمن وعدد أطوال مخيفة على حساب بطل كأس سمو ولي العهد كلاودي ستي.

وعن حظوظ المشاركات السعودية في كأس دبي العالمية نهاية شهر مارس المقبل أبدى المدرب نواف المنديل الذي كان الممثل الوحيد للمدربين السعوديين في نسخة المونديال الماضية إلى إمكانية تخطي حاجز الوصافة في مشاركات السعودية السابقة والمضي بعيداً للفوز بكأس العالم 2011م وذلك بوجود الجوادين (فلاي دوان) و(توأيس أوفر) اللذين يعتبران الأفضل على المستوى العالمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة