Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

والدته تتواجد في مزرعة سعد السليمان بالجنادرية
(هابي دبي) وطموحات التربع على عرش الجواد الأسرع في العالم!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بفضل الانتصار الناجز والصريح الذي حققه الجواد الأشقراني (هابي دبي) بمضمار ميدان بدبي من خلال أحد أشواط كرنفال سباقات دبي المؤهلة لنهائي كأس العالم المقبلة وللمرة الثانية على التوالي ارتفعت أسهم هذا الجواد في بورصة السباقات وأصبح في وضع يخوله لخوض غمار سباق شوط السرعة في المونديال العالمي بعد أن ضمن تأهله وبشكل رسمي وحصوله على درجة تصنيف عالية وصلت إلى 111، وجاء فوز هابي دبي في أمسية الخميس الماضي وهو يطيح بأبرز جياد السرعة العالمية وفي طليعتهم الجنوب إفريقي (كليرل سيرفل)، حيث قاده للفوز الفارس العالمي فرنكي ديتوري وقطع مسافة السباق البالغة 1200م في زمن بلغ 119.81 دقيقة وقريب من الرقم القياسي العالمي واحتل مركز الوصافة الجواد دوحاسه.

المنتج الراقي سعد بن حمد السليمان كان أكثر سعادة وهو يعايش انتصار هابي دبي للمرة الثانية على التوالي، سيما إذا ما علمنا أنه قد نجح في إتمام شراء والدة هابي دبي من مزاد تترسليز اللندني الماضي.. وهي تتواجد حاليا بمزرعته بالجنادرية ولاقح من الفحل المنجب (هالنج).

أبو فيصل الذي حمد الله على نجاحه في ما تحقق، تمنى أن يذهب هابي دبي إلى ما هو أبعد من ذلك وهو الفوز بشوط جياد السرعة وإحراز لقب الجواد الأسرع بالعالم في مهمته المقبلة نهاية شهر مارس.. مشيراً إلى أنه لن يتوانى في تسمية مولود (جنيتل وينر) ب(هابي الرياض).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة