Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرائد العنيد يكرر العقدة من جديد
جماهير التحدي ترفض (المفاجأة).. والكسار يبطل صواريخ الليث

رجوع

 

بريدة - صالح الشعيبي

جدد فريق الرائد الأول لكرة القدم تفوقه على نظيره الشباب هذا الموسم بفوزه عليه في دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد بثلاثة أهداف لهدفين عقب مباراة مثيرة وتأهله لدور الثمانية، مكررًا بذلك رسم أفراحه على محيا جماهيره عبر شباك الليث التي باتت لا تقوى على الصمود أمام تحدي الرائد الذي أصبح في ذات الوقت (الوجبة) المحببة للرائد في منافسات هذا الموسم ومرسخًا شفرة (العقدة الحمراء).. الرائد كسر حاجز دور الثمانية عبر البوابة الشبابية في مسابقة كأس ولي العهد إذ لم يكن يتعدى مرحلة الستة عشر طيلة تاريخه.. الفوز الرائدي الجديد جاء امتدادًا للتفوق على الفريق الشبابي في افتتاحية دوري زين بهدفين نظيفين، ثم قلب تأخره بهدفين في الدور الثاني من المسابقة إلى تعادل بمثله، وأخيرًا إلى فوز ثلاثي على أرض الشباب رغم طرد مدافعه إبراهيم شراحيلي في الثلث الأخير من الشوط الثاني.

هدافون جدد.. وولادة حارس

الأهداف الرائدية الثلاثة عن طريق عبدالمجيد الرويلي وصلاح الدين عقال وإبراهيم شراحيلي، وهي أولى أهداف الثنائي عقال وشراحيلي الرسمية هذا الموسم مع الفريق الرائدي، بعد أن سبقهم الرويلي للتسجيل في دوري زين أمام الفتح، وفي المقابل فقد كشفت المباراة عن ولادة نجم جديد في حراسة المرمى وهو الشاب أحمد الكسار الذي كان بارعًا في الوقوف بالمرمى بفضل يقظته وسرعة تفاعله مع الهجمات الشبابية رغم أنها أول مشاركة رسمية له مع الفريق الأول إلا أنه ذاد عن شباك الرائد ببسالة ولم يأبه بأسماء الشبابيين اللامعة أو تسديداتهم المرعبة فوقف بثقة الكبار وأبدع على طريقة النجوم.

رسالة الجماهير عبر (الجزيرة)!!

الجماهير الرائدية التي كانت سعيدة للغاية مساء الأربعاء بالفوز الثمين مرددة أهزوجة (ليلة خميس طرز بها نور الحمر.. والرائد من فرحه عريس) رفضت أن يطلق على تأهلها مصطلح (مفاجأة) وبعثت برسالة عبر (الجزيرة) بأن فريقها قادر على الوصول لأدوار متقدمة وإلى منافسات أكبر وأن ثمة ظروفاً حالت في السابق دون طموحه وأن المفاجأة بألا يتأهل الرائد؟ وحتى لو كانت أمام فريق مرصع باللاعبين؟ كون الرائد اعتاد الفوز على الشباب بالاثنين والثلاثة والأربعة.. وعبرت الجماهير التي توشحت باللون الأحمر بأن هذا الموسم سيكون الرائد غير ومعلنة التحدي في ذلك.

هدية جوميز للاعبين

مدرب الفريق البرتغالي جوميز الذي كشف عبر (الجزيرة) قبل المباراة عن هدفه في الوصول إلى النهائي في مسابقة كأس ولي العهد، منح لاعبي فريقه إجازة يومين مكافأة منه نظير المستوى والمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة على أن تستأنف التدريبات عصر غدٍ (السبت)، وقد تزامنت هدية جوميز مع الأجواء الشتوية التي تشهدها المنطقة في إجازة منتصف العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة