Friday  04/02/2011/2011 Issue 14008

الجمعة 01 ربيع الأول 1432  العدد  14008

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القرينيس غاضب من هزازي حكم لقاء هجر والأهلي:
أبارك لنجوم هجر وبرازيليا الأهلي مارسا الضرب على لاعبينا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر المشرف العام على كرة القدم بنادي هجر نائب الرئيس المهندس عبدالعزيز القرينيس عن غضبه واستيائه الشديدين من المستوى الذي كان عليه الحكم يحيى هزازي حكم اللقاء الذي جمع فريقه هجر بفريق الأهلي في كأس سمو ولي العهد، حيث بدأ حديثه بالقول: أستغرب من قرارات حكم اللقاء العكسية، وأنا لا أقول إنه أثر في نتيجة المباراة، ولكنه مارس علينا ضغطاً ما يجب أن يحدث، وتجاوز عن أخطاء وخصوصاً من برازيليي الأهلي فيكتور ووندرسون اللذين مارسا الضرب على لاعبي هجر، وهزازي حكم اللقاء وقف يتفرج وكأنه يدير اللقاء بنظارة خضراء، وهذا ما نقلته له شخصياً بين شوطي المباراة، فليس من المعقول أن يتعرض نجم وسط هجر توفيق بوحميد للضرب بدون كرة ويُصاب في العضلة وفوق كل ذلك يمنحه هزازي بطاقة صفراء! أتمنى من هزازي مراجعة شريط المباراة ومشاهدة ما ارتكبه من أخطاء، ولأول مرة أشاهد مباراة في العالم لم يحتسب لفريق سوى خطأين فقط، هذا استحالة بالطبع؛ فلنا أخطاء كثيرة لم يحتسبها هزازي وكانت مثار تساؤل من قِبل مَنْ شاهد المباراة.. وعموماً لعبنا مباراة جيدة مع أشقائنا في الأهلي، وأبارك لنجوم فريق هجر هذا المستوى والأداء الجيد، وأتمنى أن يواصلوا المستوى الجيد في دوري الدرجة الأولى ومواصلة الصدارة حتى النهاية على الرغم من أن فرق دوري الدرجة الأولى لا تعطيك المساحة للعب بارتياح كما هي فرق الممتاز.

وعن دعم الفريق في المرحلة القادمة بلاعبين آخرين خلاف الموجودين حالياً مع الفريق أضاف القرينيس بالقول: لاعبو هجر فيهم الخير والبركة، وهم قادرون على مواصلة إبداعهم وتألقهم، وحقيقة ليس لدينا (فلوس) لجلب لاعبين جدد؛ حيث بودنا أن نأتي بلاعبين يدعمون النجوم الحاليين الموجودين في الفريق.

وعن دور المجلس التنفيذي لمجلس أعضاء الشرف ووعوده بدعم الفريق مادياً ومعنوياً خلال المرحلة القادمة اختتم القرينيس حديثه بالقول: وصلت مبالغ من الشيخ عبدالمنعم الراشد والقانوني الأستاذ صالح بن عبدالله النعيم والبقية في الطريق.

وعندما قيل له إن فريق هجر يحتاج إلى المبالغ في الفترة الحالية تحديداً ابتسم القرينيس قائلاً: بالفعل، ولكن ماذا نفعل؟!!!..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة