Saturday  05/02/2011/2011 Issue 14009

السبت 02 ربيع الأول 1432  العدد  14009

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مداهمة مصنع لإنتاج وتوزيع الخمور في منفوحة بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من مداهمة أحد الأوكار والقبض على زعيم مصنعي ومروجي هذه الخمور من الجنسية الآسيوية بعد تورطه بإنشاء مصنع خمور متكامل داخل حي منفوحة وسط مدينة الرياض وترويجها.

جاء ذلك بعد أن تلقت دوريات الأمن بمنطقة الرياض معلومات من احد المصادر داخل حي منفوحة تفيد بوجود وافد آسيوي مستأجر منزلاً كاملاً بمفرده وتنبعث من داخل المنزل روائح كريهة لم يتم تحديد نوعها، بعد تلقيها للمعلومات باشرت دوريات الأمن برصد تحركات المتهم وجمع المعلومات والتحري عن وضعه والمنزل الذي يقطنه.

وقد دلت الإجراءات المتخذة إلى أنه يمتلك سيارة نوع اكسنت بيضاء اللون يقوم بترويج الخمور عليها وبفضل الله تم القبض عليه وهو يستقل سيارته الاكسنت وبتفتيشها وجد بها مجموعة من العبوات داخل كراتين مليئة بمادة العرق المسكر وكميات من مواد تصنيع الخمور، وعند مساءلة المتهم عن مصدر تلك الموجودات أقر بأنه يقوم بتصنيعها داخل منزله ولديه مصنع مجهز بالكامل، يحوي 14 برميلا من الحجم الكبير لعملية تقطير الخمور وبرميل للتصفية إضافة إلى وجود برميل التصريف في غرفة أخرى.

كما ضبط داخل المنزل مجموعة كبيرة من عبوات المياه الصحية مليئة بمادة العرق المسكر، تم التحفظ على المضبوطات وسلم الشخص لمركز شرطة منفوحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة