Saturday  05/02/2011/2011 Issue 14009

السبت 02 ربيع الأول 1432  العدد  14009

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير فيصل بن تركي: اتفقنا مع رئيسي الهلال والأهلي .. وأمام القادسية قدمنا أفضل مستوى هذا الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بأن الحكم على المدرب الجديد دارغان لازال مبكراً وإنما يحسب له هذا الفوز العريض الذي تحقق أمام القادسية. وقال سموه: المدرب وضع التشكيل المناسب والطريقة التي رسمها كانت مثالية للغاية ومن وجهة نظري إن الفريق قدم أفضل مستوى له في هذا الموسم.

وأشار سمو الأمير فيصل إن الإدارة واجهت ضغوطاً كبيرة خلال الفترة الماضية وأنهم في مجلس الإدارة قدموا مجهوداً مضاعفاً لإنهاء بعض الأمور المتعلقة ومن خلال ذلك استطعنا تسجيل المحترف الجديد في صفوف الفريق بدر المطوع.

وأضاف سموه بدر المطوع مختلف عن حسن ربيع المهاجم العماني الذي احترف في موسم سابق في صفوف الفريق خاصة إن المطوع من أفضل ثلاثة لاعبين في القارة الآسيوية خلال الموسمين الماضيين ونافس على اللقب القاري مرتين.

مؤكداً سموه أنه اتفق مع رئيسي نادي الهلال والأهلي خلال حفل تكريم سمو الأمير سلطان بن فهد واتفقنا على تقديم طلب إلى لجنة الاحتراف ليتم التعامل بجميع لوائح الاتحاد الدولي.

وختم سمو الأمير فيصل بن تركي حديثة للإعلاميين بعد نهاية لقاء القادسية حول التصاريح التي أطلقها نظيره في رئاسة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان والمطالب التي يريد تنفيذها في ما يخص حق ناديه في اللقاء المقبل في دوري المحترفين السبت المقبل حيث قال سموه سوف ننتظر إلى وقت اللقاء وسوف نرى ماذا سيحدث.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة