Saturday  05/02/2011/2011 Issue 14009

السبت 02 ربيع الأول 1432  العدد  14009

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وليد عبدالله: أسناني سبب خروجي من لقاء الرائد
الشباب يخسر عبده عطيف قبل الحزم.. وشهيل يعود للتدريبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تحضيراته للقائه المؤجل أمام فريق الحزم من الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين الذي سيقام غداً الأحد في الرياض.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية أشرف عليها مساعد المدرب السيد ما كسي وأقام من خلالها مناورة بين الفريق الأساسي والرديف طبق فيها العديد من الجمل الفنية.

وشهد مران الأمس عودة ومشاركة اللاعب عبد الله الشهيل الذي اكتفى باللف على المضمار بينما خرج اللاعب عبده عطيف ولم يكمل المران بسبب شعوره بالآلام في عضلة الركبة وفضل الجهاز الطبي إراحته، وسيخضع لكشف طبي اليوم للتأكد من نوعية الإصابة ومدة التأهيل.

من جانبه أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عبد العزيز السعران وجود التواء في مفصل اليد اليمنى واكتفى يوم أمس بالقيام بتدريبات خاصة في العيادة.

من جانبه اعتمد الجهاز الفني للفريق قائمة العشرين لاعب التي ستدخل المعسكر اليوم استعداداً للقاء وضمت القائمة اللاعب الحسن كيتا الذي سيشارك في اللقاء.

وسينهي الفريق استعداده اليوم من خلال حصة تدريبية تقام في تمام الساعة السادسة مساءً.

من جانبه واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعداداً للقاء فريق النصر يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية شارك فيها جميع العناصر واستعان الجهاز الفني بثلاثة لاعبين من درجة الشباب وذلك بسبب النقص الحاصل في الفريق.

وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية حيث وجد نائب الرئيس المشرف على الفريق الأستاذ خالد المعمر الذي تابع المران ووقف على آخر الاستعدادات.

من جانب آخر أكد حارس الفريق الدولي وليد عبد الله أن خروجه بعد نهاية الشوط الأول في لقاء الفريق الماضي أمام فريق الرائد كان بسبب الإصابة وقال: حقيقة أنا استغرب مما طرح في بعض وسائل الإعلام حول تعمدي الخروج أو غيره، لكن الواقع أنني شعرت بحالة دوران أثناء الشوط الأول بسبب خلعي أحد أسناني قبل المباراة بيوم، وفي استراحة ما بين الشوطين تكررت حالة الدوران ففضل الجهاز الطبي إراحتي عن المشاركة في الشوط الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة