Saturday  05/02/2011/2011 Issue 14009

السبت 02 ربيع الأول 1432  العدد  14009

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فوساتي مدرب السد يتمنى إنهاء دوري قطر في المربع الذهبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد خورخي فوساتي العائد لتدريب نادي السد أنه يتمنى إنهاء الموسم الجاري في دوري نجوم قطر لكرة القدم في المربع الذهبي لكن ذلك لا يمنع أنه سيحاول الفوز بكل مبارياته على أمل تعثر المنافسين وإحراز اللقب.

وقال فوساتي في مؤتمر صحفي نشره موقع السد على الإنترنت «لا يوجد مستحيل في كرة القدم لكن الفريق ينتظره ظروف غاية في الصعوبة». وتعادل السد الملقب باسم الزعيم بصعوبة مع الريان أمس الأول الخميس 1-1 في بداية النصف الثاني للمسابقة التي عادت إلى الحياة بعد توقف طويل استمر أكثر من شهر ونصف الشهر ليبقى الفريقان في المركز الخامس برصيد 19 نقطة لكل منهما بينما يتصدر لخويا المسابقة متقدماً بفارق عشر نقاط.

وأضاف «الزعيم مطالب بالفوز في جميع مبارياته بجانب انتظار نتائج الآخرين وأتمنى أن يصل الفريق السداوي لهدفه الأول وهو التواجد في المربع الذهبي». وكان فوساتي تولى تدريب السد منذ نحو أربع سنوات وحقق نجاحاً كبيراً قبل أن يرحل المدرب القادم من أوروجواي لتدريب منتخب قطر ثم أكمل مشواره خارج البلاد قبل أن يرحل مؤخراً من فريق الشباب السعودي ويعود لناديه السابق خلفاً للمدرب الروماني كوزمين أولاريو الذي استقال بعد فوزه بكأس نجوم قطر في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وقال فوساتي «الجيل الحالي من اللاعبين أفضل من جيل 2007 والذي حقق أربع بطولات» موضحاً أنه يمتلك ثقة كبيرة في اللاعبين الحاليين من أجل الوصول لمنصات التتويج. وأضاف «الفريق السداوي أمامه الكثير من العمل خلال المرحلة المقبلة خاصة في الجوانب الهجومية وكيفية تحسين الأداء والترابط بن خطوط الفريق داخل الملعب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة