Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجميح للسيارات» تكرم موظفيها بمنطقة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرمت شركة الجميح للسيارات عدداً من موظفيها بمنطقة الرياض تقديراً لدورهم البارز وجهودهم المتميزة في تحقيق أهداف عام 2010م، الذي ساهم في تحقيق نتائج إيجابية ومشرفة في مبيعات سيارات جنرال موتورز التي تعد المثالية والأفضل في السوق السعودي.

وقام الأستاذ ديفيد متى مدير عام وكالة الماركات الفخمة في المملكة ومدير عام وكالة الرياض بتكريم الموظفين ومنحهم دروعاً تذكارية وشهادات تقديرية تشجيعاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشاد متى بما حققه الموظفون المكرمون من أداء رائع وإنتاجية عالية عكست بوضوح اهتمامهم وحرصهم الدائم على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم وتنال رضاهم، معرباً عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الشركة الذين وضعوا بصمات واضحة في تعزيز المكانة المرموقة التي تحتلها شركة الجميح محلياً وإقليمياً باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة، وأكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في الشرق الأوسط.

وأكد متى أهمية بذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة العملاء خلال عام 2011م للارتقاء بالوضع الريادي والقيادي لشركة الجميح في سوق السيارات بالمملكة وتحقيق المزيد من الإنجازات لاسيما في ظل الطلب المتزايد والإقبال الكبير على سيارات (كاديلاك، شفرولية، وجي أم سي) من مختلف شرائح العملاء.

حضر الحفل الذي سادته أجواء مفعمة بالأخوة والحماس والعمل بروح الفريق الواحد مدير مبيعات الشركات والأساطيل بشركة الجميح الأستاذ مأمون نحلاوي، ومدير فرع الرياض للماركات الفخمة الأستاذ عمر العنزي، ومدير عام التسويق بالرياض الأستاذ جميل زيات، ومدير عام المبيعات في الرياض (شفروليه، وجي أم سي) الأستاذ عبد العزيز البداح، وعدد من المسئولين بالشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة