Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

31 شركة بريطانية تبحث الاستثمار في المملكة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

تقوم بعثة تجارية من المملكة المتحدة تمثل 31 شركة بزيارة إلى المملكة للقاء رجال الأعمال في الخبر والرياض في الفترة من 4-9 فبراير 2011. وتتولى هيئة الاستثمار في أيرلندا، وهي هيئة للتطوير الاقتصادي الإقليمي في المملكة المتحدة، تنظيم هذه الزيارة بمساعدة من قسم هيئة التجارة والاستثمار ومنسوبيها في كل من الرياض والخبر.

تضم البعثة 36 مندوباً من كبار المديرين ورجال الأعمال يمثلون 31 شركة من مختلف القطاعات الصناعية الرئيسة في المملكة المتحدة، لاسيما من أيرلندا الشمالية التي تشارك بأكبر وأنجح قطاعاتها الصناعية المتمثلة في البناء والإنشاءات، هندسة البيئة والخدمات الأمنية. وترتبط هذه الشركات بلقاءات مكثفة مع رجال الأعمال السعوديين. وقد نظمت هيئة الاستثمار في أيرلندا أربع بعثات تجارية إلى المملكة في العام الماضي وهذه هي البعثة التجارية الأولى لهذا العام التي تضم شركات دخلت السوق السعودية للمرة الأولى. وفي معرض تعليقه على هذه الزيارة، قال مدير بعثة هيئة الاستثمار في أيرلندا الشمالية، السيد نويل جونستون: أضحت المملكة من أشهر وأنجح الأسواق التجارية بالنسبة لقطاع واسع من الشركات في أيرلندا الشمالية، وبالرغم من حدة التناقس والطموح في السوق السعودية، إلا أن شركاتنا تجد لدى رجال الأعمال السعوديين رغبة كبيرة في الحصول على المنتجات التكنولوجية المتقدمة والمبتكرة على وجه الخصوص.

وفي العام الماضي تمكنت عدة شركات من أيرلندا الشمالية من إقامة وتطوير علاقات تجارية هامة مع المملكة وأصبحت بعثاتنا حدثاً تجارياً هاماً يحظى بشعبية كبيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة