Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«برسيل» تدعم تدريب الخليجيات على الخياطة الرجالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خصصت الشركة المبتكرة لسائل الغسيل «برسيل» جزءاً من أرباحها لسنة 2010 لتدريب النساء الخليجيات في مختلف دول المنطقة على خياطة الأثواب البيضاء.. وتعزز هذه الخطوة التزام سائل الغسيل «برسيل» للأثواب البيضاء تجاه المجتمع في منطقة الخليج، وستسهم في توفير مزيد من فرص العمل أمام النساء في المنطقة.

وقال عبد العزيز إلياس، مدير العلامة التجارية «برسيل» في شركة هينكل العربية: «سيساعد هذا الحل طويل الأمد النساء في منطقة الخليج على اختيار مستقبلهن وتعلم طريقة خياطة الأثواب.. وبالتالي كسب دخل مادي نتيجة لذلك.. ونحن عن طريق تبرعنا بالمال وتوفير الدعم لهذه المبادرة، فإننا نشجع أيضاً الشركات الأخرى والأفراد على دعم المشاريع التنموية التي تساعد في إتاحة المزيد من فرص العمل حتى لو كان ذلك الدعم متمثلاً بمبالغ قليلة.. فقطرات الماء هي التي تكون في نهاية الأمر البحار والمحيطات».

وأضاف قائلاً: «لقد أثبتت الشركة الألمانية المنتجة لبرسيل، هينكل، أنها يمكن أن تكون ناجحة من الناحية المالية، في الوقت الذي تقدم فيه المساعدة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي.. ونحن واثقون بأن هذا البرنامج التدريبي سيلعب دوراً حيوياً في بناء المهارات ومساعدة النسوة الخليجيات في الحصول على وظائف.. فأفضل الأفكار هي التي تحقق أكبر فائدة للناس المعنيين بها».

وتم الاتفاق مع أكاديمية نفيسة شمس للفنون والحرف التابعة لباب رزق جميل أحد مبادرات عبد اللطيف جميل للخدمات الاجتماعية على تدريب النساء على خياطة الأثواب البيضاء الأمر الذي يمهد الطريق لإعداد مهارات محلية في خياطة الأثواب.

وفي ظل وجود مثل هذا البرنامج التدريبي، سيساعد سائل الغسيل برسيل للأثواب البيضاء في توفير مزيد من فرص العمل أمام النساء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى.

وشكَّل سائل الغسيل برسيل للأثواب البيضاء، وهو أول سائل غسيل لملابس الرجال العرب، علامة فارقة، حيث، يعطي لوناً ناصع البياض للأثواب بفضل التقنية الألمانية أوبتي - برايت Opti-Bright.. وقد أحدث هذا السائل ثورة في مفهوم العناية بغسيل ملابس الرجال، لتفي بكل ما يحتاجونه بطريقة غاية في الفعالية، في الوقت الذي يجعل من تجربة تنظيف وغسل ملابسهم تجربة في منتهى الراحة والبساطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة