Sunday  06/02/2011/2011 Issue 14010

الأحد 03 ربيع الأول 1432  العدد  14010

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تبنته شركة المنتجات الحديثة لصالح جمعية الأطفال المعوقين
مليون و 545 ألف ريال حصاد برنامج (ابتسامتهم بيدك)

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

تسلمت جمعية الأطفال المعوقين أمس الأول شيكاً بمبلغ مليون وخمسمائة وخمسة وأربعين ألف ريال يمثل قيمة حصاد برنامج (ابتسامتهم بيدك) والذي تبنته شركة المنتجات الحديثة، والذي يتضمن التزام الشركة بتقديم دعم مالي سنوياً يخصص لتمويل برامج الرعاية العلاجية والتأهيلية المساندة التي تقدمها مراكز الجمعية في عدد من مناطق المملكة.وتسلم الشيك الأستاذ عوض عبدالله الغامدي أمين عام جمعية الأطفال المعوقين من الأستاذ تركي بن محد بن معمر مدير العلاقات العامة التجارية بالشركة.

وأعرب أمين عام الجمعية عن شكره وتقديره بالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية والمستفيدين من خدماتها لتلك المبادرة المتميزة من شركة المنتجات الحديثة، والتي تمثل صورة رائعة من صور المسؤولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص السعودي.

وقال: إن مبادرة شركة المنتجات الحديثة بتمويل برامج الرعاية الطبية المساندة التي تقدمها الجمعية، يجسد تفاعلاً متميزاً مع احتياجات هؤلاء الأطفال، وإدراكاً من المسؤولين بالشركة لأهمية برامج التأهيل في الاندماج في المجتمع.

هذا ويتضمن برنامج (ابتسامتهم بيدك) تبني الشركة لمبادرة توفير التسهيلات المكانية المناسبة لحركة الأطفال المعوقين بما يتلاءم مع ظروف إعاقتهم وما يستخدمونه من معدات ووسائل مساعدة.

ما يسعى البرنامج أيضاً إلى تنمية الوعي العام بقضية الإعاقة وأهمية توفير التسهيلات للمعوقين، وذلك من خلال استثمار قنوات الشركة وقاعدتها الجماهيرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة